تعرف على آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر 2020-2021

تعرف على آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر 2020-2021
جامعة الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=369109
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب المستجدين التعرف على آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر 2021، وذلك بعد إعادة فتح باب التحويل مرة أخرى منذ يوم 27 أكتوبر الجاري، ومده حتى يستطيع الطلاب الدخول لإتمام في تغيير مسارهم من كلية إلى أخرى بعد استيفاء الشروط والمعايير المطلوبة.

 

آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر

وأعلن مجلس جامعة الأزهر عن الموعد النهائي لقبول تحويلات الطلاب بين الكليات المختلفة، وذلك حتى يوم الخميس الموافق يوم 5 من شهر نوفمبر القادم، على أن يتم إغلاق باب التحويلات بعدها نهائياً، مناشدا الطلاب بضرورة مراجعة ضوابط قبول التحويل مع الالتزام بالتوزيع الجغرافي والحد الأدنى للكلية المحول إليها.

 

التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

وشدد بيان جامعة الأزهر على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة متابعة سير العملية التعليمية في الكليات المختلفة. بالقاهرة أو الأقاليم، وتنظيم خطط استقبال الطلاب بالكليات المختلفة.

 

ضوابط التحويل بين كليات جامعة الأزهر

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الأزهر أعلنت الشروط والضوابط المطلوبة لقبول التحويل بين الكليات العام الدراسي الجديد 2020-2021، والتي تمثلت في الالتزام بالتوزيع الجغرافي الأقرب لمحل سكن الطالب، مع ضرورة اختيار الكلية الانسب للتحويل إليها من حيث الحد الأدنى الذي حصل عليه الطالب حسب الحدود الدنيا التي تم كشفها للطلاب عند ظهور نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020.

 

اقرأ أيضاً

رابط موقع نون أكاديمي وطريقة التسجيل للمذاكرة وحل الواجبات مع المعلمين