تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021| فتح باب تسجيل رغبات المتخلفين عن المرحلتين الأولي والثانية

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021| فتح باب تسجيل رغبات المتخلفين عن المرحلتين الأولي والثانية
تنسيق الثانوية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=364676
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الأزهر عن فتح باب تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021 ورابط التقديم لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية المتخلفين عن التقديم في المرحلتين السابقتين.

 

حيث قررت جامعة الأزهر فتح باب التنسيق للمتخلفين عن التقديم في المرحلتين الأولي والثانية بدءً من اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر وحتى يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر الجاري.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020-2021

هذا ويتم التقديم بالنسبة لهؤلاء الطلاب عن طريق التقدم إلي وحدة النظم والشبكات بجامعة الأزهر بمدينة نصر في القاهرة، بالنسبة لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

حيث أتاحت جامعة الأزهر فرصة أخيرة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية الذين تخلفوا عن تسجيل الرغبات خلال المرحلتين السابقتين، للبدء في تسجيل الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

جامعة الأزهر

كما قال رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي أن السبب في ارتفاع التنسيق هذا العام، هو ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية.

حيث قامت الجامعة بتوحيد الحد الأدنى لكليات القمة بين البنين والبنات، كما قال رئيس جامعة الأزهر أن مجموع كلية الطب ارتفع هذا العام بسبب زيادة عدد الطلاب الحاصلين علي درجات مرتفعة.

كما قد وصل عدد الطلاب الحاصلين علي مجموع 97% إلي 948وهذا مقارنة بالعام الماضي، أما بالنسبة لعدد الطلاب الحاصلين علي مجموع 98% فقد وصل إلي 791 طالب وطالبة.

بينما وصل عدد الطلاب الحاصلين علي مجموع 99% إلي 136 طالب وطالبة وهذا مقارنة بالعام الماضي، كما وصل عدد الطلاب الحاصلين علي 100% إلي 3 طلاب، مما أدي إلي ارتفاع التنسيق هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وفندقي