تسريب اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 لكل المحافظات الترم الاول

تسريب اوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 لكل المحافظات الترم الاول
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=532081
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تزامنا مع بداية ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 نجد بعد الاخبار المتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصه موقع فيس بوك عن تسريب اوراق تلك الامتحانات التي يجرى عقدها في الوقت الراهن للفصل الدراسي الاول 2021-2022.

 

بينما تكثر تلك الاخبار وخاصة مع تداول بعض الصور التي يتم تجهيزها على برامج تعديل الصور من خلال الهاتف المحمول او الحاسب الألى والتي تكون لها نصيب كبير من الرواج تزامنا مع بحث بعض الطلاب عن تسريب الامتحان بشكل عام.

بداية تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

كالعادةً يستغل بعض الاناس الغير سويين فكره وظاهره شاومينج التي حدثت العقد الماضي فيما يتم ترويج بعض الصور لاوراق امتحانات على انها امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الاول 2022 التي يجرى عقدها بس الوقت الراهن وتستمر حتى نهاية الاسبوع.

واتس اب سري لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

ويسعى هولاء من خلال ترويج تلك الصور على تحقيق مكاسب غير مشروعه من خلال النصب على الطلاب واولياء عبر ايهامهم بوجود واتس اب سري لتسريب الامتحانات الخاصه بطلاب الصف الثالث الاعدادي لهذا العام الدراسي ويستقبلون منهم اموالا عبر حسابات بنكيه او من خلال شبكات المحمول وبعدها يتم حظر المجني عليه من الصفحه التي روجت لتلك العمليه الاحتيالية الى جانب العمل والبحث عن ضحيه جديدة متخفيين وراء صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاب الشهادة الإعدادية

طلاب الشهادة الإعدادية

رد التعليم عن تلك الشائعات

وتعمل وزارة التربية والتعليم جاهده بشكلٍ مستمر للرد على تلك الشائعات ومحاولة القضاء عليها مناشده الطلاب واولياء الامور بعدم الانصياع وراء تلك الشائعات التي تستهدف هز ثقه الطالب في نفسه وتحصيل مبالغ ماليه من عمليات النصب على الضحايا والحصول على اموال بغير وجه حق.

ملاحقات امنية لكل المتهمين في تلك الوقائع

والتي عرفت بتلك الطريقه بعمليات الاحتيال الإلكترونية التي تجذب الطلاب بشكل سريع ولكن يتم تتبع علميات التحويل المالي من خلال البنوك او من خلال شبكات المحمول للوصول الى المتهمين في تلك الجرائم الإلكترونية.

إقرأ أيضاً

تسريب اوراق امتحان اللغة الانجليزية للشهادة الإعدادية الترم الاول 2022