امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة الصف الثالث الاعدادي بعد استياء الطلاب بسبب صعوبته

امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة الصف الثالث الاعدادي بعد استياء الطلاب بسبب صعوبته
https://www.sba7egypt.com/?p=532069
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر صورة من امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022، بعد انتهاء لجنة الامتحان منذ دقائق قليلة وخروج الطلاب، الذين أعربوا عن غضبهم واستيائهم بسبب صعوبة أسئلة الامتحان، لذلك نوافيكم بنسخة من ورقة الأسئلة للدخول والاطلاع عليها من خلال هذا المقال.

امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة 3 اعدادي

ومن جانبه قال أحد الطلاب أن امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة القاهرة 3 اعدادي جاء على غير المتوقع، حيث حمل بعض الأسئلة التي كانت تحتاج إلى وقت وتفكير كبير مقارنة بزمن مدة اللجنة وهو ساعتين فقط، خاصةً وأن مادة الدراسات من افضل واسهل المواد التي بتفاؤل الطلاب بها دائماً، حيث اعتادوا أن تأتي أسئلتها سهلة وبسيطة تخلو من التعقيد الذي تفاجؤوا به اليوم.

صورة امتحان الدراسات اليوم للشهادة الاعدادية

وتمكن موقع صباح مصر من الحصول على نسخة مصورة من ورقة امتحان الدراسات الاجتماعية، التي وردت للطلاب اليوم في ثاني أيام ماراثون امتحانات نصف العام 2022، نحرص على نشرها اليكم فيما يلي للدخول والتعرف على نمط الأسئلة التي وردت بها، خاصةً وأن هناك العديد من المحافظات التي لم يؤدي طلابها الامتحان في المادة متى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن امتحان اللغة العربية أيضاً، الذي خضع طلاب الشهادة الاعدادية لأدائه انس كان يضم بعض النقاط التي أثارت جدلا واسعا بعد انتهاء اللجنة، والتي كان أبرزها جمع كلمة بعض التي جاءت على أبعاض بوزن أفعال وهي تعني التجزئة.

 

اقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان الانجليزي للصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم