بوابة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 .. نتيجة تالتة اعدادي المنيا الترم الاول 2023

بوابة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 .. نتيجة تالتة اعدادي المنيا الترم الاول 2023
بوابة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=641745
‏Bayan kassar
موقع صباح مصر
‏Bayan kassar

بوابة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023، سنوفر لكم اليوم على صباح مصر رابط بوابة محافظة المنيا الرسمي، ليتمكن جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي من الحصول على نتائج الترم الأول بسهولة.

بوابة محافظة المنيا نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

إن كنت ترغب بالوصول إلى نتائج الفصل الاول للصف الثالث الاعدادي في محافظة المنيا. يمكنك الضغط على الرابط هــنــا لفتح البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة المنيا، والتي قد وفرتها المحافظة ليتمكن أبناؤها من الوصول إلى نتائجهم فور صدورها.

وبحسب ما ذكرت وزارة التربية. يتوقع أن يتم إعلان نتائج الفصل الاول للصف الثالث الاعدادي في محافظة المنيا خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنيا

بحسب مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، فإن نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية ستظهر خلال الأيام الأخيرة من العطلة، قبل بدء الترم الثاني. وسيتم نشر النتيجة فور دقيقها على موقع بوابة محافظة المنيا الإلكترونية ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بيسر.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023

ستوزع درجات الصف الثالث الاعدادي بإجمالي 280 درجة، 140 درجة لكل فصل دراسي، أما درجة النجاح فهي 140 درجة، وتوزع درجات الفصل الاول على الشكل التالي:

  • اللغة العربية 40 درجة.
  • اللغة الإنجليزية 30 درجة.
  • الدراسات الاجتماعية 20 درجة.
  • الرياضيات 30 درجة.
  • العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

أما بالنسبة للمواد التي لا تضاف للمجموع النهائي فهي التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20 درجة، الحاسب الآلي 20 درجة.

قد يهمك أيضا: نتيجة 3 تالتة اعدادي أسيوط 2023 .. رابط وموعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة أسيوط الترم الاول 2023

في ختام هذا المقال الذي شاركناكم فيه الرابط الرسمي لبوابة محافظة المنيا. والذي سيتم من خلاله اعتماد نتيجة الفصل الاول للصف الثالث الاعدادي، نتمنى لطلابنا دوام النجاح، والتوفيق.