موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية – لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية – لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022
طلاب الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=533440
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة المنوفية، وذلك مع ارتفاع معدلات البحث من الطلاب وأولياء الأمور، منذ إتمام امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021-2022، التي انعقدت في الفترة من السبت 29 يناير الماضي، الى الخميس 3 فبراير الجاري في كافة محافظات الجمهورية.

موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

ومن خلال التواصل مع العديد من مصادرنا، نتعرف معكم طلابنا على موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022، والمقرر أن يبدأ تدريجياً اعتباراً من نهاية الأسبوع الجاري ويستمر طوال الأسبوع المقبل، رغبةً في الانتهاء من إعلان النتائج للطلاب قبل حلول موعد العودة للدراسة مجدداً، وانطلاق الفصل الدراسي الثاني، حيث تبدأ المحافظات بالتتابع في اعتماد وإعلان النتائج وطرحها رسمياً للطلاب على المواقع الإلكترونية للاستعلام عنها بأرقام الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2022

ومن المقرر أن تُطرح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022 على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة المنوفية، والذي نوفرها اليكم الآن من خلال الضغط هنااااا، حيث يستطيع الطلاب الحصول على درجاته في جميع المواد التي أدى بها الامتحان فور الإعلان عن إعلان النتيجة رسمياً من قبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ثم يتم إتاحة النتيجة بعدها على الموقع ليتعرف عليها جميع الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات تالتة اعدادي عُقدت وسط اجراءات احترازية وأمنية مشددة، مع التشديد التام على الطلاب ارتداء الكمامة لتجنب الإصابة بأي عدوى، بالأخص في الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد في ظل انتشار سلالة جديدة من متحور فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم – نتيجة تانية ثانوي 2022 برقم الجلوس – لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي 2022