بوابة التنسيق الحكومية نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 علمي وأدبي

بوابة التنسيق الحكومية نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 علمي وأدبي
بوابة التنسيق الحكومية
https://www.sba7egypt.com/?p=712863
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ظهرت الان نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق القبول فى الجامعات لعام 2023 ووذلك لطلاب الثانوية العام، حيثيرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في معرفة الرابط الخاص بالاعلان عن نتيجة المرحلة الثانية عبر موقع التنسيق الإلكتروني للاستعلام عن النتيجة، حتى يتمكنوا من تجهيز جميع الأوراق ا لخاصة التقديم للجامعة والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2023-2024، حيث انه من خلال الموقع التعرف على نتيجة الترشيح لواحدة من الكليات والمعاهد التي تم كتابتها في كراسة الرغبات حسب الحد الأدنى للكلية ومجموع الطالب.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023

الان يمكنكم اعزائنا طلبة وطلبات الثانوية العامه، بالحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023، ححيث يمكن لطلاب الثانوية العامة 2023 الدخول عبر الرابط التالي لموقع التنسيق الإلكتروني، حيث كانت قد قامت الوزارة بفتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) لجميع الطلاب المرشحين في المرحلة الأولى والمرحلة الثاني.

رابط استعلام نتيجة تنسيق المرحلة الثانية

الجدير بالذكر انه يمكن لجميع االطلاب الراغبين في التحويل إلى جامعة أخرى بشأن تقليل الاغتراب ووذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، سواء كانت التحويلات مناظرة أو غير مناظرة. وتتم هذه العملية وفقًا للنسبة المقررة التي ككانت قد بلغت 10% من الطلاب المرشحي، وليتم فتح فترة التحويلات من يوم الخميس الموافق 24 من شهر أغسطس 2023 وحتى يوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023.

اقرأ ايضا

ظهرت حالاً نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2023 علمي وأدبي .. اعرف نتيجة ترشيح المرحلة الثانية 2023 لطلاب الثانوية العامة