نتيجة ملاحق دبلوم سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023 .. استعلام نتيجة امتحانات الدبلوم الفندقي الدور الثاني 2023

نتيجة ملاحق دبلوم سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023 .. استعلام نتيجة امتحانات الدبلوم الفندقي الدور الثاني 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=712798
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب معرفة نتيجة ملاحق دبلوم سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023، حيث إن اجتياز هذا الدبلوم يشكل إنجازًا هامًا في مسيرتك التعليمية والمهنية، حيث يمثل فتحًا لأبواب واسعة من الفرص المهنية في صناعة السياحة والفنادق المزدهرة، خلال الدبلوم، تعلمت بشكل شامل حول المفاهيم والمهارات الأساسية التي تجعلك مؤهلاً للعمل في هذا المجال المثير، تعلمت عن إدارة الفنادق وتنظيم الفعاليات والتسويق السياحي وخدمة العملاء، والعديد من المواضيع الأخرى التي تساعدك على تقديم تجربة استثنائية للنزلاء والزوار.

نتيجة ملاحق دبلوم سياحة وفنادق برقم الجلوس 2023

من خلال نتيجة ملاحق دبلوم سياحة وفنادق، يمكن معرفة مجموع الطالب الذي يمكنه من استكمال مرحلة تعليمية جديدة بالجامعات المصرية، حيث أن هذه الشهادة إضافة قوية إلى سيرتك الذاتية، وستزيد من فرصك للحصول على وظيفة مرموقة في صناعة السياحة والفنادق. كما ستمكنك من تطوير مهاراتك والتقدم في مسارك المهني بثقة واعتزاز.

استعلام نتيجة امتحانات الدبلوم الفندقي الدور الثاني 2023

ولكي يتمكن الطلاب والطالبات من استعلام نتيجة امتحانات الدبلوم الفندقي الدور الثاني 2023 برقم الجلوس من المنزل دون حاجة التواجد في المدرسة، اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية الدخول على موقعها الإلكتروني التابع لبوابة التعليم الفني، من خلال الضغط هناااا، واختيار نتائج امتحانات الدور الثاني 2023، ثم كتابة رقم جلوس الطالب وتحديد القسم والضغط على عرض النتيجة التي تظهر إليه بعد ثوان على الفور.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة ملاحق دبلوم زراعة 2023 .. استعلام نتيجة امتحانات دبلوم ثانوي زراعي الدور الثاني 2023