بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل للحصول علي جميع المناهج التعليمية مجاناً

بنك المعرفة المصري وكيفية التسجيل للحصول علي جميع المناهج التعليمية مجاناً
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=376026
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يحرص العديد من الطلاب علي الدخول علي بنك المعرفة المصري للحصول علي جميع المواد الدراسية للعام 2020-2021، حيث يستطيع الطلاب متايعة جميع الدروس عن طريق المنصات الإلكترونية المتنوعة.

 

بنك المعرفة المصري

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام الماضي رابط الدخول علي بنك المعرفة لمتابعة جميع المواد الدراسية.

كما تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وتعليق الدراسة في إتاحة العديد من القنوات التعليمية الإلكترونية، حيث تم رفع جميع المواد الدراسية علي منصة ذاكر الآن المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية.

التسجيل علي بنك المعرفة

يستطيع الطلاب الحصول علي جميع المناهج التعليمية مشروحة بطريقة مميزة سواء مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو، حيث يقوم الطالب بالتسجيل في المنصة الإلكترونية لمتابعة شرح المواد الدراسية المختلفة.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي المنصة الإلكترونية للبنك (من هنـــا) ثم يختار تسجيل جديد، كما يبدأ الطالب في كتابة البريد الإلكتروني الخاص به ويختار كلمة سر.

كما يجب علي الطالب أن يحفظ كلمة السر للدخول علي الموقع والحصول علي المواد الدراسية المختلفة، حيث يختار الطالب المرحلة التعليمية الملتحق بها ويختار بعد ذلك المادة التعليمية التي يرغب في متابعتها.

بينما يستطيع الطلاب متابعة العديد من الدروس التعليمية عبر قناة مدرستنا التعليمية الجديدة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

رابط المكتبة الرقمية وخطوات التسجيل لجميع المراحل التعليمية 2020-2021