بنك المعرفة المصري والمرحلة التعليمية القادمة

بنك المعرفة المصري والمرحلة التعليمية القادمة
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=360983
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

فاطمة ديب

 

باقتراب موعد العام الدراسى الجديد 2020،ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب على رابط بنك المعرفة المصرى، وذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم الاعتماد على نظام التعليم المدمج، بحضور الطالب بعض أيام الأسبوع لمناقشة المعلم فيما تلقاه أون لاين، وعلى الطالب متابعة دروسه فى الأيام الخالية من المدارس، من خلال بنك المعرفة المصرى.

 

أهمية بنك المعرفة المصرى فى نظام التعليم الجديد

 

واعتمدت الوزارة فى المرحلة التعليمة القادمة على بنك المعرفة المصرى، حيث وفرت للطلاب كل ما يمكن احتياجة فى هذه المرحلة عبر هذا الموقع، كى يتمكن الطلاب فى جميع المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية وحتى نهاية المرحلة الثانوية، من اتباع المناهج المقررة بسهولة ويسر.

 

ارتفاع معدلات التسجيل على بنك المعرفة المصرى

 

وجدير بالذكر أن انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، ألجا وزارة التربية والتعليم إلى اتباع نظام التعليم عن بعد، المعتمد عل. بنك المعرفة المصرى، والتى قد اعداده منذ عام 2016، وقد شهد التسجيل على الموقع ارتفاعا غير طبيعى منذ إنشائة وذلك الارتفاع بعد شهر مارس الماضى.

 

ولأن موقع صباح مصر حريص على توفير كل ما يهم الطلاب، يقدم رابط الدخول على موقع بنك المعرفة المصرى، وذلك للتيسير على الطالب التى لم يتمكن من انشاء حساب خاص به على البنك لسهولة متابعة المناهج أون لاين.

 

اقرأ أيضاً

اعرف نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 أدبي بنين موقع بوابة الأزهر الإلكترونية