امتداد تسجيل رغبات المرحلة الأولى اليوم الجمعة

امتداد تسجيل رغبات المرحلة الأولى اليوم الجمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=147624
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت وزارة التعليم العالى والبحث العلمي مد أعمال مكتب تنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الأولى من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة حتى الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة 26 يوليو بدلاً من يوم أمس.

 

جاء هذا حرصاً على مصلحة الطلاب، ومنحهم فرصة أخيرة لتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكترونى، وقد قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بالوزارة، المشرف العام على مكتب التنسيق، إن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى وصل حتى ظهر أمس، 139 ألف طالب وطالبة.

كما قال مصدر بالتعليم العالى إن يوم الاثنين القادم سيكون أقصى موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق، ومن المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء أول أيام التسجيل للمرحلة الثانية.

أعلنت وزارة التعليم العالى مد أعمال مكتب تنسيق الجامعات لطلاب المرحلة الأولى من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، حتى الساعة السابعة من مساء اليوم «الجمعة»، حرصاً على مصلحة الطلاب، ومنحهم فرصة أخيرة للتمكن من تسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكترونى.

المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة

وقال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بالوزارة، المشرف العام على مكتب التنسيق، إن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى بلغ حتى ظهر أمس، 139 ألف طالب وطالبة. وقال مصدر بالتعليم العالى إن الاثنين المقبل سيكون أقصى موعد لإعلان النتيجة للتنسيق، موضحاً أن الثلاثاء سيكون أول أيام التسجيل للمرحلة الثانية.

هذا وقد أكدت مصادر بجامعة الأزهر أن فتح باب التسجيل لطلاب الدور الأول من الثانوية العامة الأزهرية سوف يكون خلال الأسبوع القادم، عن طريق رغباتهم على موقع بوابة الحكومة المصرية، قبل فتح باب التنسيق مرة أخرى بعد ظهور نتيجة الدور الثانى للثانوية الأزهرية.