الرسمي.. موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

الرسمي.. موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=439467
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشغل الطلاب وأولياء الأمور بالبحث عن موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021، نظراً لارتفاع حالة جديدة من القلق والتوتر رغبة في الاطمئنان على أداء الطلاب في امتحانات الترم الأول بشكلها الجديد، الذي خضع الطلاب لأدائه للمرة الأولى يوم الخميس الماضي للتقييم على المناهج الدراسية بالفصل الدراسي الأول 2021.

امتحانات الصف الثاني الاعدادي الترم الأول

وخضع طلاب الصف الثاني الاعدادي لأداء امتحانات الترم الأول 2021، بنظام الامتحان المجمع أو ما يطلق عليه امتحان متعدد التخصصات، وسمي بذلك نظراً لأنه يحتوي على أسئلة المواد الدراسية كاملة في ورقة امتحانية واحدة، بحيث تكون تلك الورقة هي المقيمة لمستوى الطالب في مناهج الترم الأول كاملة.

وأدى الطلاب الامتحان متعدد التخصصات في يوم موحد على مستوى جميع الادارات التعليمية التابعة للمديريات المختلفة بالمحافظات، وذلك أمس الخميس الموافق 4 مارس 2021، ومنذ انتهاء الامتحان وبدأت عمليات البحث عن موعد ظهور النتيجة في الارتفاع، لذلك نتعرف عليه معكم من خلال السطور التالية.

موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2021

ونتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي 2021 الترم الأول، والمقرر ان يكون خلال أيام من الآن قبل استئناف الدراسة بالترم الثاني، حيث انطلقت عمليات التصحيح مباشرةً رغبة في اتمام اعداد النتيجة لاعلانها فور انتهائها على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

ويمكن الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الأساسي من خلال الضغط هنا الآن، للتعرف على النتيجة وذلك من خلال تسجيل بياناته من اختيار المرحلة الدراسية التابع لها، ثم تحديد الصف الدراسي والفصل والدراسي، وادخال رقم الجلوس والضغط على كلمة نتيجة للحصول عليها فور اعتمادها وطرحها رسمياً.

 

اقرأ أيضا

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 جميع المحافظات