موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 جميع المحافظات

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021 جميع المحافظات
طلاب المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=439465
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021، واحداً من عمليات بحث متتالية يشهدها محرك جوجل في تلك اللحظات، بالتزامن مع انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات المجمعة التي عقدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في موعد موحد على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي

ويرجح أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021، بداية الأسبوع المقبل عقب انتهاء المديريات التعليمية من تصحيح أوراق الامتحان، ورصد وجمع الدرجات على المواد الدراسية الخمسة التي خضع الطلاب لأداء الامتحان بها في ورقة مجمعة.

وأدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحانات الترم الأول يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 من شهر مارس الجاري، وسط حالة مكثفة من الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تقي الطلاب والمعلمين من الاصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ان تم تأجيل الامتحانات عن موعدها الاصلي المفترض في شهر يناير الماضي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021

وينشر موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، رابط الدخول على بوابة التعليم الأساسي من خلال الضغط هنـــــــا، للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021، وذلك بعد أن يتم اعلانها رسمياً من خلال تسجيل رقم جلوس الطالب للحصول على درجات الطالب في امتحانات الترم الأول 2021.

يشار إلى أن امتحانات الترم الثاني 2021، تعقد على 3 مراحل من خلال امتحانات شهرية على مناهج كل شهر أولاً بأول من شهور مارس وأبريل ومايو، ثم جمع درجات تلك الامتحانات الشهرية لتقييم الطالب في نهاية العام على الفصل الدراسي الثاني كاملاً.

 

اقرأ أيضا

نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021 بالاسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الأساسي