موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2021 رسميا بعد تأجيلها بسبب كورونا

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2021 رسميا بعد تأجيلها بسبب كورونا
رابط تحميل نماذج استرشادية للصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=420297
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتسارع الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2021، نظرا لتزايد حالة القلق رغبة في اتمام الامتحانات التي يتم تقييم الطلاب على أساسها في المناهج الدراسية المقررة كاملة دون محذوفات.

 

ملابسات تأجيل الامتحانات للترم الثاني 2021

وفي ظل انتشار الموجة الثانية من عدوى فيروس كورونا المستجد، حرصت الدولة المصرية على اتخاذ التدابير والإجراءات التي تحمي الطلاب من خطر الاصابة، لذلك تقرر في اجتماع مجلس الوزراء المصري المنعقد بتاريخ الخميس الموافق 31 ديسمبر الماضي، تأجيل امتحانات الترم الاول عن موعدها حيث كان يقرر أن تعقد اعتباراً من يوم 10 يناير الجاري لحين هدوء واستقرار الأوضاع في البلاد.

موعد امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2021

وبناءا على قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل الامتحانات لحين العودة من إجازة نصف العام 2021، وتحديد موعد عقدها بالتفصيل بعد يوم 20 فبراير.

هذا وخرج وزير التربية والتعليم بتصريح منذ ايام قليلة، معلنا خلاله أن تفاصيل عقد امتحانات الترم الاول، وتفاصيل الدراسة بالترم الثاني بعد العودة من إجازة نصف العام، يتم إعلانها يوم الاحد الموافق 14 فبراير المقبل للوقوف على كافة المعلومات التي توضح للطلاب موعد وكيفية أداء الامتحانات.

اقرأ أيضا