الدراسة بعد الإعدادية .. تنسيق بديل الثانوية العامة لتفاصيل مدرسة توشيبا العربي 2021

الدراسة بعد الإعدادية .. تنسيق بديل الثانوية العامة لتفاصيل مدرسة توشيبا العربي 2021
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=481453
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتجه أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية، هذا العام عن البحث عن بديل الثانوية العامة فيما نقدم اليوم تنسيق اهم مدرسة صناعيه تابعه الى شركة توشيبا العربي 2021، فيما وتعرف من ابرز المدارس التطبيقية التي يمكن  الالتحاق بها بدلا من الثانوية العامة.

 

كما توصي وزارة التربية والتعليم، بالاتجاه نحو المدارس التطبيقية كبديل عن الثانوية العامة والتي تكون كابوس لبعض الطلاب وسنه تحديد المصير على حسب اقوال البعض الاخر حيث يوفر التعليم الفني توفير فرصل عمل ووظيفه فور التخرج وعلى وجه خاص تساعد مدرسه توشيبا في الالتحاق بالجامعات التكنولوجية، لاستكمال التعليم الجامعي.

ونستعرض كافه المعلومات الخاصه بالالتحاق بمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية هذا العام حيث تكون مدة الدراسه  للطالب 3 سنوات، مع توافر اقسام الميكانيكا والكهرباء والتبريد والتكييف فضلا عن العلوم الأساسية والثقافية، حيث يتم نشر الحد الأدنى للقبول من وحدة التشغيل والإدارة في مدرسة التكنولوجيا التطبيقية فور الانتهاء من اعمال التنسيق.

شروط مدرسة توشيبا العربي

تبدا عمليات التقديم في شهر يوليو المقبل مع فتح باب التقديم لمدرسة توشيبا العرب ويتم القبول لكل الطلاب من البنين فقط من محافظتي المنوفية و القليوبية مع ان يكون عمر الطالب اقل من 18 عاما في بدايه أول أكتوبر 2021.

ومن الضروري ان يجتاز الطالب اختبار القبول المحدده من وزارة التربية والتعليم مع التقديم بشكلٍ صحيح على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم .

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

وعلى الطالب ارفاق 2 صوره شخصيه مع صورة شهاده بميلاد الطالب كمبيوتر فضلا عن ارفاق بيان نجاح الإعدادية العامة مع صور بطاقاتي الوالدين مع حافظه بلاستيك.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟