مدرسة توشيبا العربي 2021 بديل الثانوية بعد الشهادة الإعدادية تعرف على الشروط

مدرسة توشيبا العربي 2021 بديل الثانوية بعد الشهادة الإعدادية تعرف على الشروط
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=484573
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يسعى أولياء أمور الحاصلين على الشهادة الإعدادية، عن بديل الثانوية العامة في ظل عرض موقعنا تنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي 2021 التي تكون في مقدمه المدارس التعليم الفني وتوفر فرص عمل برواتب مميزه في ظل الاتجاه الى التعليم الفني البديل عن  الثانوية العامة مع تطوير المنظومة التعليمية في مصر وتقدم المدرسه العديد من الامور التطبيقية في الكهرباء والميكانيكا.

 

في ظل اتجاه وزارة التربية والتعليم، الى التعليم الفني المدارس التطبيقية الذي يكون بديل عن الثانوية العامة، مع توافر مدارس التعليم الفني التي توفر فرص عمل فور التخرج كما يمكن للطلاب استكمال التعليم الاكاديمي بالجامعات التكنولوجية، و الجامعات أيضًا.

اما عن مدرسه توشيبا فتكون مدة الدراسه بها 3 سنوات دراسيه بحسب اعلان مؤسسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية وابرزها الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف بالتزامن مع بعض العلوم الأساسية ليلم خريجي الثانوية العامة بالدرجه العلمية مثل طالب الجامعه.

ويترقب الطلاب اعلان الحد الأدنى للقبول بحسب بيان وحدة تشغيل حيث يعلن عن الحد الادنى بحسب درجه الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2021 .

شروط مدرسة توشيبا العربي

وتقبل المدرسه الطلاب فقط من محافظتي المنوفية و القليوبية والا لا يقل العمر عن 18 عاما في أول أكتوبر 2021 مع ضرورة اجتياز اختبارات القبول المقرره من وزارة التربية والتعليم مع التقديم الالكتروني من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

ويقدم الراغب في الدخول الى المدرسه كبديل عن الثانويه العامة عدد 2 صوره شخصيه  برفقه صورة شهاده الميلاد كمبيوتر، وبيان الإعدادية، فضلا عن تقديم صورة البطاقه الشخصيه للاب والام مع الالتزام بمواعيد الالتحاق.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟