شروط وتنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي 2021 بعد الشهادة الإعدادية

شروط وتنسيق الالتحاق بـ مدرسة توشيبا العربي 2021 بعد الشهادة الإعدادية
مدرسة توشيبا العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=482215
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في ظل بحث أولياء الأمور لكل الطلاب الحاصلتين على الشهادة الإعدادية، عن بدائل الثانوية العامة حيث يستعرض موقعنا كل تفاصيل الالتحاق وتنسيق مدرسة توشيبا العربي 2021 التي تقدم تعليم فني حقيقي وتعمل على توفير فرص عمل بتكلفه تعليمية اقل من الثانوية العامة وخاصه في ظل العمل على تطوير التعليم الفني بالمنظومة التعليمية المصريه فيما تعتبر تلك المدرسه افضل المدارس التطبيقية لمجال الكهرباء والميكانيكا.

 

كانت وزارة التربية والتعليم، قد اعلنت عن الاهتمام بالتعليم الفني المدارس التطبيقية البديل عن الثانوية العامة، حيث يتم توفير فرص العمل من خلال التعليم الفني ووظيفه فور التخرج مع امكانيه استكمال طلاب التعليم الفني الدراسة الاكاديمي في الجامعات التكنولوجية، والتعليم الجامعي بشكل عام.

ومن جانبه اكدت المدرسة على ان تصل مدة الدراسه الى 3 سنوات دراسيه داخل اي اقسام من مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية وعلى رأسها الكهرباء والميكانيكا والتبريد والتكييف مع العلوم الأساسية ليكون مثل خريجي الثانوية العامة بالدرجه العلمية.

يذكر ان اولياء الامور يترقبون اعلان الحد الأدنى للقبول من قبل وحدة تشغيل التي سوف تعلن عن الحد الادنى للقبول وفقا لدرجه الشهادة الاعدادية.

شروط مدرسة توشيبا العربي

وتفتح مدرسة توشيبا العربي، ابوابها للبنين فقط من المنوفية و القليوبية حيث لا يقل عمر الطالب عن 18 عاما في أول أكتوبر المقبل وعليه اجتياز اختبار القبول من وزارة التربية والتعليم فضلا عن العمل بالتقديم الالكتروني.

أوراق التقديم في مدرسة توشيبا العربي

ويقدم الطالب الراغب في الالتحاق بالمدرسه 2 صوره شخصيه  مع صورة شهاده الميلاد كمبيوتر، وبيان الإعدادية، مع صورة البطاقه الشخصيه للاب والام ومن الضروري ان يتم الالتزام بمواعيد فتح باب الالتحاق.

إقرأ أيضاً

ما هي بدائل الثانوية العامة للبنات بعد الصف الثالث الاعدادي ؟