الثانوية الأزهرية 2020| موقع النتيجة الرسمي بالإسم ورقم الجلوس طلاب ثانوية الأزهر

الثانوية الأزهرية 2020| موقع النتيجة الرسمي بالإسم ورقم الجلوس طلاب ثانوية الأزهر
الثانوية الأزهرية 2020| موقع النتيجة الرسمي بالإسم ورقم الجلوس طلاب ثانوية الأزهر
https://www.sba7egypt.com/?p=334971
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم سوف نقوم بعرض الثانوية الأزهرية 2020| موقع النتيجة الرسمي بالإسم ورقم الجلوس طلاب ثانوية الأزهر فهم ينتظرون نتائج الاختبارات ويبحثون عن موعد لنتيجة الثانوية الأزهرية 2020 والتي ستنشر على جميع بوابات الأزهر وصفحة الأزهر الشريف الرسمية على فيسبوك الساعة 5:30 مساءً. الإعلان  نتيجة طلاب الثانوية الأزهرية.

الثانوية الأزهرية 2020

قال نائب ممثل الأزهر صالح عباس، إنه سيتم الإعلان عن أسماء أوائل خريجي ثانوية الأزهر يوم الأربعاء، بشرط أن يكونوا في قسم العلوم والآداب الإسلامية وتمت الموافقة على النتائج في مجال البعثات والعلوم الإسلامية (2019-2020 العام الدراسي) وستكون متاحة للجمهور لجميع الطلاب في اليوم الثاني ي أي 13 أغسطس.

الموقع الرسمي للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية2020

ويعقد الأزهر مؤتمرا صحفيا على الصفحة الرسمية للأزهر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام للإعلان عن نتائج ثانوية الأزهر، وذلك في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر الخميس 13 أغسطس، وشمل نتائج الامتحانات كل الأمور والتفاصيل والإعلان عن الامتحان الأول معدل نجاح كل قسم بعد ذلك، في تمام الساعة 5:30 مساءً، تم عرض النتائج على جميع الطلاب على بوابة الأزهر وصفحة الأزهر الشريف الرسمية على فيسبوك.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد لجان امتحانات المستوى الثاني للأزهر هو 635 وهي اللجنة العامة لجميع المحافظات، وتضم كل لجنة العديد من اللجان الفرعية الأخرى لتحقيق التباعد الاجتماعي، بحيث تكون كل مجموعة لن يزيد عدد الطلاب في اللجنة إلى 12 طالبًا على الأكثر.

الموقع الذي سيتم عرض النتيجة الخاصة بالثانوية الأزهرية:- www.azhar.eg