تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس والرقم القومي

تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس والرقم القومي
تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=335133
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع الطلاب تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، من خلال الرباط الرسمي الذي نقدمه في السطور القادمة، بعد اعتماد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف النتيجة رسمياً، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي تم انطلاقه من مقر مشيخة الأزهر الشريف في تمام الساعة الثانية ظهراً.

 

 

وفي سياق متصل أعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى المحافظات في الشعبتين العلمي والأدبي وقسم البعوث الإسلامية، كما حرص فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على تهنئة الطلاب، مناشداً إياهم بتحقيق مزيد من النجاح والتفوق في سنوات الدراسة المقبلة.

 

 

تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020

 

وفي إطار حرص موقع صباح مصر على توفير كل ما يبحث عنه الطلاب في تلك اللحظات، نوفر إليهم رابط موقع الأزهر الشريف الذي يمكنهم الدخول عليه الآن من خلال الضغط هنــــــا أو هنا، وإدخال الرقم القومي ورقم الجلوس لتحميل النتيجة مباشرةً، ومعرفة مجموع درجات الطلاب في الامتحانات التي تم عقدها في الفترة من يوم 21 يونيو إلى 21 يوليو الماضي.

 

 

وكان الشيخ صالح عباس وجه بإلغاء الامتحانات الشفوية لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2020، كإجراء استثنائي هذا العام، بغرض تخفيف وتيسير الامور عليهم في ظل الأزمة التي عايشها الطلاب طوال فترة الدراسة وسير الامتحانات بعد تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضاً

رابط موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 – استلمها برقم الجلوس الآن