التنسيق المتوقع كلية الحقوق الجامعة البريطانية 2020-2021

التنسيق المتوقع كلية الحقوق الجامعة البريطانية 2020-2021
كلية الحقوق الجامعة البريطانية 2020-2021
https://www.sba7egypt.com/?p=325738
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

الجامعة البريطانية في مصر ليست مؤسسة تعليمية فحسب، بل هي أيضًا مركز اجتماعي وثقافي مزدهر، تقدم العديد من الخدمات للطلاب تلتزم الجامعة بتعزيز النزاهة الشخصية والإنجاز الأكاديمي مع تعزيز التفكير التطلعي والابتكار والعمل الجماعي وفلسفة البحث ونتعرف اليوم على التنسيق المتوقع كلية الحقوق الجامعة البريطانية للعام الدراسي الجديد.

يركز أسلوب التدريس البريطاني على السماح للطلاب بتعلم طريقة التفكير وليس طريقة تفكيرهم، وهي طريقة لتشجيع الطلاب على تطوير مهارات حل المشكلات والتحليل من خلال طرق التعلم الشخصية المستقلة يعتبر أصحاب العمل أن هذه المهارات هي جانب مهم من الحياة العملية.

نبذة عن كلية الحقوق الجامعة البريطانية

تهدف كلية الحقوق في الجامعة البريطانية في مصر إلى تطوير المعرفة والمهارات في مجالات القانون المصري والقانون الإنجليزي والقانون الدولي، وتدرس باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى توفير دورات إلزامية للطلاب.

فاز فريق كلية الحقوق بالجامعة البريطانية في مصر بالمركز الثاني في جولة الشرق الأوسط في مسابقة “قانون أسعار وسائل الإعلام في مونرو” التي نظمتها جامعة أكسفورد، والمنسق الإقليمي سامح عاشور ونقابة المحامين وأحمد فتحي خليفة برفقة مجموعة من الفقهاء في مصر.

عيوب ومميزات جامعة الحقوق

واحدة من أكبر مزايا الدراسة في كلية الحقوق هي أنها واحدة من كليات الدراسة النظرية، لذلك لا يحتاج الطلاب إلى الحضور ويمكنهم العمل في العديد من المجالات بعد التخرج.

وأبرز العيوب هو العدد الكبير من الطلاب المسجلين  وبالتالي فإن الأداء المتميز في مجال العمل المستقبلي هو خريجي الجامعات من الخريجين المتفوقين، سواء كانوا من المتفوقين الذين يتم تقديرهم بشكل عام عند التخرج، أو في القانون المصري ونظام التقاضي شخص متميز مع معرفة جيدة.

التنسيق المتوقع كلية الحقوق الجامعة البريطانية 2020-2021

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن التنسيق المتوقع كلية الحقوق الجامعة البريطانية 2020-  2021 وهو 55%.

اقرأ المزيد:

التنسيق المتوقع كلية تكنولوجيا المعلومات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2020- 2021