التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس 2020- 2021

التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس 2020- 2021
التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس 2020- 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=325757
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس نتعرف عليه على صباح مصر وجامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة هي جامعة غير ربحية في مصر، وأول جامعة في الشرق الأوسط تعتبر التنمية المستدامة كمبدأ توجيهي شامل. وهي مبادرة من “مؤسسة سيكم” التي أسسها إبراهيم أبو العيش في عام 2009 وتقع بالقرب من مدينة السلام في محافظة القاهرة. (2012-2013) بدأ البحث في قسم الهندسة والصيدلة والإدارة والاقتصاد.

معلومات عن جامعة هليوبوليس

تلتزم جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بالعملية الاجتماعية للطلاب والمجتمع من خلال طريقة التدريس التي تجمع بين التعلم والبحث العلمي والممارسة مع احتياجات المجتمع المصري، وتواجه التحديات الحالية والمستقبلية والإلحاحية المشاكل والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال مفاهيم الابتكار والتعاون والتكنولوجيا.

توفر تخصصات إدارة الأعمال المعرفة المختلفة المتعلقة بالعمليات المالية، وتغطي الدورات الأساسية عادةً مواضيع مثل المحاسبة والتمويل والتسويق. في الجامعات التقليدية  قد يستغرق الأمر أربع سنوات أو أكثر للحصول على درجة البكالوريوس في هذا التخصص  ولكن يمكن الحصول عليه بشكل أسرع في برنامج الدراسة المعجل.

الشهادات التي يحصل عليها طالب كلية إدارة الأعمال والاقتصاد

شهادة الزمالة

يمكن للطلاب الذين يحصلون على هذه الشهادة العمل كمساعدين إداريين، وكاتب الرواتب أو مساعدي التسويق.

شهادة البكالوريوس

يمكن لأولئك الحاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أن يعملوا كمديري راتب، ومساعدين للأعمال ، ومنسقي خدمة الأعمال، ومحللي عمليات الأعمال، ومديري المشاريع، وممثلي المبيعات، ومديري التدريب الداخلي، ومديري الأعمال، ومديري أعمال الدفع، أو متخصصي الشراء.

شهادة الماجستير

يمكن للأشخاص الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال العمل كمديرين للأعمال، أو محللين إداريين كبار، أو نواب الرئيس لتطوير الأعمال، أو معلمي الجامعات، أو نواب الرئيس للعمليات الاستراتيجية، أو الأساتذة المساعدين، أو مديري المشاريع العالمية أو مديري قسم تحليل الأعمال.

شهادة الدكتوراه

يمكن أن تكون الدكتوراه كأستاذ جامعي أو محلل استثمار أو محلل استراتيجي.

التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس 2020- 2021

أعلن أن التنسيق المتوقع كلية إدارة الأعمال والاقتصاد جامعة هليوبوليس هو: 60%.

اقرأ المزيد:

تعرف على مصروفات الدراسة بجامعة الأهرام الكندية