جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية ٢٠٢٣

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية ٢٠٢٣
جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية ٢٠٢٣
https://www.sba7egypt.com/?p=621349
بسمة
موقع صباح مصر
بسمة

بدأت محافظات جمهورية مصر العربية بالتسابق على وضع جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الأول لانهاء تلك الفترة الدراسية باختبارات تحدد مستوى الطلاب الدراسي والتحصيلي، فقد  أعلنت وزارة  التربية والتعليم  ترك مسؤولية وضع جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي لتصبح على عاتق الادارات التعليمية بداخل كل محافظة بما يتلائم مع الخريطة الزمنية الدراسية ومراعاة أيام العطلات.

 امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية

بدأ طلاب وطالبات الصف الخامس الابتدائي بداخل محافظة الشرقية في البحث والتساؤل عن تفاصيل جدول امتحانات الترم الأول حتى يتم التأهب والاستعداد للخوض في الامتحانات وتحقيق أعلى معدلات النجاح استعداداً لبدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني المقرر بدايته في تاريخ ١١ فبراير من عام ٢٠٢٣، ويجدر بالإشارة إلى منح جميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة أجازة نصف العام  لمدة ١٥ يوم بداية من ٢٨ يناير حتى ٩ فبراير من عام ٢٠٢٣، وفيما يلي نذكر تفاصيل جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي في محافظة الشرقية.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية

  • يوم الاثنين الموافق 19 يناير لعام 2023 اختبار مادة اللغة العربية والخط العربي لمدة ساعتان ونصف بدءا من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الخادية عر وماده التربية الدينية الإسلامية ومدة الاختبار ساعة ونصف فقط بدءا من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الساعة الواحدة ظهرا.
  • يوم الاربعاء الموافق 11 من شهر يناير لعام 2023 مادة العلوم في مدة زمنية قدرها ساعة ونصف بدءا من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة العاشرة صباحًا ومادة المهارات المهنية في مدة زمنية قدرها ساعة ونصف بدءا من العاشرة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً.
  • يوم الاثنين الموافق 16 من شهر يناير ماده اللغه الإنجليزية في مدة زمنية قدرها ساعة ونصف بدءا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف.
  • يوم الاربعاء الموافق 18 من شهر يناير لعام 2023 مادة الرياضيات في مدة زمنية قدرها ساعة ونصف.
  • يوم الخميس الموافق خمسة من شهر يناير لعام 2023 مادة اللغة الاجنبية الاولى المستوى الرفيع في مدة زمنية قدرها ساعتين.

 

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي محافظة الشرقية

 

اقرأ أيضا: جدول امتحان المهام الأدائية محافظة سوهاج رابعة وخامسة ابتدائي الترم الاول 2023