تعليم الإسكندرية.. انتظام امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والاعدادية اليوم بجميع المدارس

تعليم الإسكندرية.. انتظام امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والاعدادية اليوم بجميع المدارس
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=675631
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تابع الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدارسي 2022-2023، حيث أشار أن الامتحانات تسير بصورة منتظم في اليوم الثاني لصفوف النقل الرابع والخامس الابتدائي والصفين الأول والثاني الاعدادي.

انتظام امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والاعدادية

حيث قام الدكتور عربي أبو زيد بمتابعة سير الامتحانات في العديد من المدارس بنطاق المحافظة، حيث بدأت الجولة في مدرسة أم المؤمنين الرسمية للغات في إدارة المنتزه وبحضور مصطفي حمادة مدير عام الادارة.

يؤدي طلاب أولي اعدادي اليوم الأحد امتحان اللغة الأجنبية، كما يؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي مادتي الدراسات الاجتماعية وICT على فترتين صباحية ومسائية، كما تفقد لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي لمتابعة امتحان مادة اللغة العربية إلكترونيًّا على أجهزة الحاسب اللوحي (التابلت).

حيث تفقد امتحانات التعليم الفني في مدرسة محمد رجب الثانوية الصناعية بنات، كما تفقّد لجان المدرسة المصرية اليابانية بالمنتزه بذات الإدارة لمتابعة الامتحانات، ومتابعة انتظام الدراسة بالصفوف التي لا تؤدي امتحانات.

كما أكد على توفير الأثاث اللازم وكافة الأوراق وجميع خامات الامتحانات، ووجود جدول الامتحانات في مكان واضح وكذلك دليل اللجان، كما شدّد على الالتزام التام بكافة القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعملية الامتحانية واتخاذ إجراءات قانونية حازمة لمكافحة الغش ، وحظر استخدام الهواتف الذكية للطلاب والمعلمين ، كما وجَّه مديري عموم الإدارات التعليمية التسع بمتابعة الامتحانات بالمدارس في نطاق كل إدارة.

اقرأ أيضا

جداول امتحانات صفوف النقل الابتدائية والإعدادية والشهادة الاعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2023 محافظة الإسكندرية