انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2024 للمرحلتين الابتدائية والاعدادية بالإسكندرية

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2024 للمرحلتين الابتدائية والاعدادية بالإسكندرية
انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=751120
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بالنسبة لطلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء الثاني من شهر يناير علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة.

انطلاق امتحانات المرحلتين الابتدائية والاعدادية

وفي ضوء توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتوفير البيئة المناسبة لأداء الطلاب للامتحانات مع ضرورة المتابعة الميدانية لانتظام العملية الامتحانية، فقد قال الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم بدء امتحانات صفوف النقل لطلاب المرحلة الابتدائية والاعدادية والتعليم الفني.

حيث قام مدير تعليم الإسكندرية بمتابعة انتظام العملية الامتحانية في عدد من المدارس، وتفقد مدرسة محمود تيمور الرسمية لغات بإدارة شرق، جاء هذا في حضور محمد سليمان مدير عام الإدارة وناجية فؤاد وكيل الإدارة.

كما أكّد على توفير الأثاث اللازم وكافة الأوراق وجميع خامات الامتحانات، ووجود جدول الامتحانات في مكان واضح وكذلك دليل اللجان، وشدّد على الالتزام التام بكافة القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعملية الامتحانية واتخاذ إجراءات قانونية حازمة ، وحظر استخدام الهواتف الذكية للطلاب والمعلمين ، كما وجَّه مديري عموم الإدارات التعليمية التسع بمتابعة الامتحانات بالمدارس في نطاق كل إدارة .

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية.. تكريم الطالب الحاصل على المركز الأول جمهوري في المسابقة الوطنية للمهارات