الأسئلة المتوقعة فى امتحان اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوى 2020

الأسئلة المتوقعة فى امتحان اللغة الإيطالية للصف الثالث الثانوى 2020
امتحان اللغة الإيطالية
https://www.sba7egypt.com/?p=314868
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلق ماراثون الثانوية العامة الدور الأول العام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد الماضي 21 يونيو، وسوف تستمر الامتحانات بالنسبة للقسم الأدبي وعلمي علوم حتى يوم 19 يوليو الحالى، وبالنسبة لقسم علمى رياضة من المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو 2020.

 

الأسئلة المتوقعة فى امتحان اللغة الإيطالية

ننشر من خلال موقع صباح مصر الأسئلة المتوقعة فى امتحان اللغة الإيطالية لطلاب الثانوية العامة الشعبتين علمى وأدبى، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية غداً الثلاثاء 14 يوليو الجاري، وهى عبارة عن لغة واحدة من ثلاث لغات (اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية) يبدأ الطالب فى دراستها من الصف الأول الثانوي.

امتحانات الثانوية العامة 2020

اقتربت امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020 على الإنتهاء، حيث من المقرر أن يكون آخر يوم امتحان بالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية وقسم علمى علوم يوم 19 يوليو الجاري، وبالنسبة لقسم علمي رياضة يكون أخر يوم هو 21 يوليو 2020.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات، من أهمها إلزام جميع الطلاب والعاملين على أعمال المراقبة والملاحظة بارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة، كما تم وضع بوابات تعقيم عند كل مدرسة بها لجنة امتحانات، وتم متابعة تعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020