الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2020
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=275327
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

موقع صباح مصر ينشر لكم الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة البحيرة فقد تم اعتمادها منذ دقائق قليلة وبالإمكان الآن الاستعلام عنها بروابط مباشرة وبرقم الجلوس فقط، وننشر لكم الآن طريقة الحصول عليها عبر شبكة الانترنت.

99.14 بالمائة نسبة نجاح طلاب الصف الثالث الاعدادي اليوم في محافظة البحيرة

اليوم الأربعاء الموافق ٣ من شهر يونيو أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة أخيرا وبعد انتظار دام لأكثر من أسبوعين عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمعدل نجاح بلغ 99.14 بالمائة، ليتم رفعها على بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الآن.

قام بالإشراف على اعتماد النتيجة الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم التابع إلى محافظة البحيرة، وأعلن هو الآخر عن نسبة نجاح الصف الثالث الاعدادي المهني، وذوي الإعاقة حيث بلغت نجاح الاعدادية المهنية بواقع 88.19 بالمائة وحصدت الاعدادية للصم، والمكفوفين وضعاف السمع على درجة النجاح النهائية 100 بالمائة.

قدم  الأبحاث في محافظة البحيرة ثلاثة وتسعون ألفا و  589 طالب وطالبة، ونجح منهم اثنان وتسعون ألفا و787 طالب فقط، وكان المراكز الأولى في الإدارات التعليمية بالبحيرة كالآتي:- إدارة الرحمانية التعليمية ثم الدلنجات ثم كوم حمادة ثم المحمودية ثم إدارة رشيد، والآن قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة من هنــــــــــــا وأعرف تقديراتك في جميع المواد الدراسية في الترم الثاني برقم الجلوس.

اقرأ أيضا

نتيجة الترم الثانى الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية ٢٠٢٠