استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية
استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=441462
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية، وهذا بعد ان انتهي جميع الطلاب من أداء الاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

 

حيث تم عقد امتحانات للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي علي مستوي المحافظات، كما أدي الطلاب الامتحانات بنظام اليوم الواحد لكل صف دراسي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال مؤتمر صحفي تم عقده قبل موعد الامتحانات، عن تفاصيل اختبار جميع الصفوف بنظام اليوم الواحد والاختيار من متعدد.

حيث تعتبر هذه هى المرة الأولي التي يؤدي فيها الطلاب الاختبارات بنظام الاختيار من متعدد، كما بدأت مباشرة أعمال تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بجميع الصفوف الدراسية.

استعلم عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول

كما أعلنت مديرية تعليم الإسكندرية عن رفع النتيجة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي علي مستوي جميع المدارس، حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة بالاسم من خلال التوجه للمدرسة.

بينما من المقرر أن يتم الإعلان غدا الخميس الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري عن نتيجة الشهادة الإعدادية علي مستوي محافظة الإسكندرية.

حيث انتهي جميع الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادي يوم الأحد الماضي الموافق السابع من شهر مارس الحالي.

رسمياً نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 محافظة الإسكندرية

هنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات