استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول بالاسم محافظة الإسكندرية

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول بالاسم محافظة الإسكندرية
موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=443488
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول، حيث يبحث الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات يوم الأحد الماضي السابع من شهر مارس.

 

كما انتهت أعمال تصحيح الامتحانات التي انطلقت لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، بنظام اليوم الواحد لكل صف دراسي حرصاً علي سلامة وصحة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا.

حيث أدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات الترم الأول إلكترونياً في جميع المدارس، كما أعلنت وزارة التعليم أنه بالنسبة لامتحانات الترم الثاني سوف تكون إلكترونية من المنزل خلال شهور (مارس، ابريل، مايو). حيث ينتهي العام الدراسي بعد انتهاء امتحانات شهر مايو.

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي عن طريق التوجه للمدرسة بالاسم، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع النتائج سوف تكون عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

كما تم الإعلان عن نتيجة الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع النتيجة (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم للحصول علي درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات، كما يستعد الطلاب لبدء الفصل الدراسي الثاني والامتحانات الشهرية الثلاثة التي تم تحديدها لإنتهاء العام الدراسي الجاري.

اقرأ أيضاً:

بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع وزارة التعليم