بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع وزارة التعليم

بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع وزارة التعليم
نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول
https://www.sba7egypt.com/?p=443397
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2021 من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول الالكترونية والتي أداها طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في جميع المدارس.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم في وقت سابق عن عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي بنظام اليوم الواحد، كما يؤدي الطلاب الامتحان بنظام الاختيار من متعدد جاء هذا في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونياً في المدارس، بينما من المقرر أن يستكمل الطلاب الترم الثاني بأداء امتحانات خلال الثلاثة شهور التالية (مارس، ابريل، مايو).

بكود الطالب نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

حيث يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الامتحانات الشهرية إلكترونياً من المنزل، كما ينتهي الفصل الدراسي الثاني بانتهاء امتحانات شهر مايو المقبلة.

كما يمكن لجميع طلاب أولي ثانوي الحصول علي النتيجة عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي للوزارة (من هنــا)، ثم يقوم الطالب بكتابة الكود الذي أدي به الامتحانات.

حيث يكتب الطالب الرقم القومي ويختار المحافظة ويضغط علي كلمة استعلام عن النتيجة فتظهر له مؤشرات المواد الدراسية التي أدي فيها امتحانات الفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضاً:

موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021.. استعلام نتيجة الامتحانات الالكترونية تانية ثانوى