إجابة بوكليت امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020- النموذج الأول والثاني

إجابة بوكليت امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020- النموذج الأول والثاني
إجابة بوكليت امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=296493
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 يوم الأحد 21 يونيو بأداء امتحان اللغة العربية، ويستعد الطلاب لأداء امتحان اللغة الإنجليزية يوم الخميس 25 يونيو الجاري.

 

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر نموذج إجابة امتحان البوكليت لمادة اللغة الإنجليزية النموذج الأول والثاني، لجميع طلاب الثانوية العامة العلمي والأدبي.

إجابة بوكليت امتحان اللغة الإنجليزية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، قبل بدء الامتحانات فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد والعديد من دول العالم من جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قامت الوزارة بتعقيم وتطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحان.

كما ألزمت الوزارة جميع الطلاب والمعلمين والمراقبين والملاحظين بضرورة ارتداء الكمامة قبل الدخول إلى اللجان، كما تم وضع بوابات عند كل مدرسة لتعقيم الطلاب قبل الدخول للامتحان، ومنعت من تواجد أولياء الأمور وتزاحمهم عند المدارس حرصاً على سلامة أبنائهم، وقد عدلت وزارة التربية والتعليم جدول الثانوية العامة وقامت بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من الجدول، وقامت بتسليم الطلاب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل، وتسليمها بعد ذلك إلى المدرسة فى الأوقات التى حددتها وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

مراجعة قصة الانجليزى لطلاب الثانوية العامة 2020