إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الدقهلية 2022 .. ننشر امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الدقهلية 2022 .. ننشر امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=555537
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ننشر إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الدقهلية للطلاب وأولياء الأمور وكل من يهمه الأمر، بعد اعراب بعض الطلاب والطالبات عن استيائهم واصفين الامتحان بأنه صعب نسبياً، حيث كان يحتاج لبعض الوقت للتفكير على حد قولهم، لذلك قومنا بالبحث عن ورقة أسئلة الامتحان لنطرحها اليكم طلابنا مرفق معها الاجابات الصحيحة للأسئلة، كي يتم التعرف عليها ومقارنتها بالإجابات المقدمة من الطلاب وتحديد الحلول الصائبة والنقاط التي لم يتمكنوا من إصابتها بشكل صحيح لتعويضها في المواد القادمة.

امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

وخضع طلاب الصف الثالث الاعدادي بكافة إدارات محافظة الدقهلية التعليمية لأداء امتحان آخر العام في مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك اليوم الاثنين السادس عشر من شهر مايو الجاري وهو ثالث أيام امتحانات الترم الثاني 2022، وتنفرد مادة الدراسات الاجتماعية بـ20 درجة من المجموع الكلي للترم الثاني وهو من 140، وذلك بواقع 10 درجات للجغرافيا، و10 درجات أخرى للتاريخ.

إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي الدقهلية

ومن خلال موقع صباح مصر نوافيكم طلابنا بإجابة أسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية الصحيحة، التي وردت لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، كي يتم الدخول للتعرف عليها كما أن طلاب المحافظات الأخرى يمكنهم تحميل الامتحان للتعرف على شكل ومواصفات الأسئلة التي يمكن أن ترد على جزئيات المنهج المدروس بالفصل الدراسي الثاني 2022.

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان العلوم تالتة اعدادي محافظة الجيزة 2022