حل امتحان الدراسات الإجتماعية محافظة الجيزة للشهادة الاعدادية 2023 .. ننشر اجابات امتحان الدراسات تالتة اعدادي الجيزة الترم الاول 2023

حل امتحان الدراسات الإجتماعية محافظة الجيزة للشهادة الاعدادية 2023 .. ننشر اجابات امتحان الدراسات تالتة اعدادي الجيزة الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=638519
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في اخر أيام امتحانات نصف العام 2023، يرغب الطلاب بالشهادة الإعدادية في الحصول على حل امتحان الدراسات الإجتماعية محافظة الجيزة، بعد انتهاء الزمن المخصص للجنة الامتحان منذ دقائق قليلة، حيث اختتمت باقي المحافظات امتحانات الفصل الدراسي الاول للصف الثالث الاعدادي اليوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري، استعداداً لبدء عملية التصحيح في الكنترولات بكافة محافظات الجمهورية، لتجهيز النتائج في الوقت المحدد بإعلانها للطلاب وذلك قبل عودة المدارس بالترم الثاني.

تعليمات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

ومن جانبها حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على توجيه عدة تعليمات للمديريات التعليمية بالمحافظات، توضح على أساسها الضوابط التي يتوجب مراعاتها في عملية التصحيح لأوراق الامتحانات، حيث يراعي الدقة والتحري عن نقل درجة الطالب من داخل الورقة إلى الغلاف الخارجي لعدم تعريضه للظلم، كما يتوجب مراعاة الاجابات المشطوبة وواضحة للقراءة ويمكن تقديرها بالدرجات واحتساب درجتها للطالب في حال كانت الإجابة صحيحة، على أن يتم إعلان النتائج على مواقع البوابات الإلكترونية بالمحافظات، للتسهيل على الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس من المنزل.

حل امتحان الدراسات الإجتماعية محافظة الجيزة

ومن خلال هذا المقال ننشر اليكم طلابنا حل امتحان الدراسات الإجتماعية للصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة، للإطلاع عليه والتعرف على الاجابات الصحيحة حيث يمكن اجراء المراجعة لاخر يوم من ايام امتحانات نصف العام2023، للاطمئنان على مستوى الحل الذي تم تقديمه داخل اللجنة وتقييم درجة الطالب حسب عدد الأسئلة الصحيحة.

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. متى اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 ؟