إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي محافظة الجيزة 2022 .. ننشر صور أسئلة امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية الجيزة الترم الثاني 2022

إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي محافظة الجيزة 2022 .. ننشر صور أسئلة امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية الجيزة الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=556431
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يسارع موقع صباح مصر بتقديم صور إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي محافظة الجيزة، والذي اختتم به الطلاب موسم امتحانات الترم الثاني 2022 رسمياً بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة اليوم الخميس التاسع عشر من شهر مايو الجاري، حيث استمرت الامتحانات لمدة أسبوع متواصل منذ انطلاقها رسمياً بمادة اللغة العربية يوم السبت الماضي الرابع عشر من الشهر الحالي.

صور أسئلة امتحان الدراسات للشهادة الاعدادية الجيزة 

وانتهى الطلاب منذ دقائق قليلة من إزاء امتحان الدراسات الاجتماعية بمحافظة الجيزة، وسوف تبدأ عملية التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات داخل الكنترولات المنتشرة على مستوى الإدارات التعليمية اعتباراً من الاسبوع المقبل، كي يتم إعداد النتائج وتجهيز كشوفات اسماء الطلاب بعد استخراج اسماء الطلاب الاوائل، لعرضها على اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لاعتمادها رسمياً، ثم طرحها للطلاب والطالبات على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لإتاحة فرصة الحصول عليها إلكترونيا برقم الجلوس.

إجابة امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي محافظة الجيزة 2022

ويرغب طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء الأمور في الحصول على إجابات أسئلة امتحان الدراسات الاجتماعية، للتعرف على الحلول الصحيحة والمقارنة بينها وبين الاجابات التي تم تقديمها داخل اللجنة، بينما طلاب المحافظات الأخرى يرغبون في الاسترشاد من خلال نماذج امتحانات المحافظات التي أدت امتحانات الترم الثاني 2022، على شكل ونمط الأسئلة التي ترد على جزئيات المنهج المدروس منذ انطلاق الفصل الدراسي الثاني منذ يوم 19 فبراير الماضي.

 

 

اقرأ أيضاً

اجابات امتحان الجبر والاحصاء كفر الشيخ تالتة اعدادي 2022