اجابات امتحان الدراسات الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 .. بالصور حل امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي البحيرة الترم الثاني 2022

اجابات امتحان الدراسات الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 .. بالصور حل امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي البحيرة الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=556534
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عمليات بحث رائجة على محرك جوجل حول اجابات امتحان الدراسات الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022، وهو ما نحرص على نشره اليكم طلابنا بالصور المرفقة في نهاية هذا المقال، وذلك بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الاعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 رسمياً اليوم الخميس الموافق 19 مايو الجاري، وذلك على مستوى جميع إدارات محافظة البحيرة التعليمية.

حل امتحان الدراسات الاجتماعية تالتة اعدادي البحيرة 2022

امتحانات الترم الثاني 2022 بدأت لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة منذ بداية الأسبوع الجاري، حيث أدى الطلاب اول امتحان يوم السبت الماضي في مادة اللغة العربية، واستمرت الامتحانات على مدار الأسبوع متواصلاً إلى أن انتهت اليوم بمادة الدراسات الاجتماعية، وبذلك تنطلق الكنترولات في اجراء عملية التصحيح اعتباراً من الاسبوع المقبل، استعداداً لاعتماد النتيجة وإعلانها رسمياً للطلاب، وبعدها يتم الكشف عن تنسيق الشهادة الاعدادية للالتحاق بواحدة من مراحل الثانوية المختلفة حسب المجموع الذي حصل عليه الطالب.

اجابات امتحان الدراسات الشهادة الاعدادية البحيرة 2022

امتحان الدراسات الاجتماعية ينفرد بعشرين درجة من 140 درجة هي المجموع الكلي لامتحانات الترم الثاني، بينما يكون المجموع الكلي للعام الدراسي كاملاً بعد ضم نتائج الترمين من 280 درجة، على أن يتم إعلان النتيجة بالدرجات للطلاب بعد تجهيزها واعتمادها من قبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مع إعلان أسماء الطلاب الاوائل ممن حصلوا على الدرجات النهائية في المواد الدراسية بالإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

 

اقرأ أيضاً

اجابات امتحان الانجليزي الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022