طريقة عمل كيك بوبس للمناسبات وأعياد الميلاد

طريقة عمل كيك بوبس للمناسبات وأعياد الميلاد
كرات كيك
https://www.sba7egypt.com/?p=740416
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

كيك بوبس من أنواع الكيك المميز في الشكل وفي الطعم أيضاً وطريقة تحضيره بسيطة جداً من الممكن صنعه وتقديمة للأطفال في أعياد الميلاد والمناسبات والتجمعات العائلية ويتكون كيك بوبس من كيك الشوكولاتة، والقشطة، والحليب المكثف المحلى ويزين بعد ذلك بصوص الشوكولاتة، والفرماسيل الملون نستطيع صنعه بكل سهولة فى المنزل وتقديمة لكل أفراد الأسرة وندخل عليهم البهجة والفرحة.

 

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل كيك بوبس بأسهل طريقة وبطعم لذيذ ورائع وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

طريقة عمل كيك بوبس بأسهل طريقة

المكونات

  • كيك شوكولاتة جاهز
  • 1 علبة من القشطة
  • 3 ملاعق كبيرة حليب مكثف محلى
  • كمية من صوص الشوكولاتة
  • كمية من الفارماسيل الملون
  • كرات كيك

    كرات كيك

طريقة التحضير

  1. نضع الكيك في محضرة الطعام ونخلطه حتى يتفتت نحضر وعاء عميق ونضع فيه الكيك ونقوم بوضع علبة القشطة، والحليب المكثف المحلى ونقوم بخلط جميع المكونات معاً حتى تتكون معنا عجينة ملساء نستطيع تشكيلها بعد ذلك.
  2. نقوم بتشكيل عجينة الكيك على شكل كرات صغيرة متساوية في الحجم ثم ندخل كرات الكيك إلى الثلاجة لمدة 30 دقيقة.
  3. نحضر العصيان الصغيرة المخصصة للكيك بوبس ونضع فيها كرات الكيك ثم نضع كرات الكيك في صوص الشوكولاتة ثم نخرج الكيك من صوص الشوكولاتة ونضعه في الفارماسيل الملون ونضع جميع كرات الكيك بوبس في الثلاجة مرة ثانية لمدة 30 دقيقة.
  4. نخرج كرات الكيك بوبس بعد ذلك ونضعها في طبق التقديم ونقدمها في المناسبات وأعياد الميلاد والتجمعات العائلية ومع إقتراب السنه الجديدة نستطيع صنعها وتقديمها للأطفال وكل أفراد الأسرة كنوع من أنواع التحليه المميزة اللذيذة ومن الممكن أن نستخدم أي نوع كيك شوكولاتة جاهز أو من الممكن أن نصنعه في المنزل ونتبع جميع الخطوات لتحضير الكيك بوبس بعد ذلك فعلاً وصفة لذيذة تستحق التجربة.