طريقة عمل كيكة المج السريعة بخطوات بسيطة وبمكونات موجودة في مطبخك

طريقة عمل كيكة المج السريعة بخطوات بسيطة وبمكونات موجودة في مطبخك
كيكة المج بالشوكولاتة
https://www.sba7egypt.com/?p=743155
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

كيكة المج السريعة من أنواع الكيك الذي انتشر مؤخراً وحاز على إعجاب كثير من الناس بسبب سهولة تحضيرة ومكوناته البسيطة والسهلة التي نستطيع من خلال مكونات بسيطة وموجودة ومتوفرة في المطبخ صنع كيك سهل وبسيط وسريع وتعتبر كيكة المج السريعة من أنواع كيك الشوكولاتة وتتكون كيكة المج من الدقيق، والحليب، والسكر، والكاكاو، والزيت هذة هي المكونات الأساسية لعمل كيكة المج ومن الممكن أن نضيف لها صوص الشوكولاتة أو صوص الكراميل بعد الخبز ومن الممكن أن نضيف الفاكهة أو قطع من البسكويت فلكم حرية الأختيار.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل كيكة المج السريعة بالشوكولاتة بطعم لذيذ وبمكونات بسيطة متوفرة في كل منزل وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

كيكة المج بالشوكولاتة

             كيكة المج بالشوكولاتة

طريقة عمل كيكة المج السريعة

المكونات

  • 2 ملعقة كبيرة من الدقيق
  • 2 ملعقة كبيرة من السكر
  • 2 ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام
  • 2 ملعقة كبيرة نوتيلا
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1/4 كوب حليب
  • سكر بودرة للتزيين

    كيكة المج

               كيكة المج السريعة 

طريقة التحضير

  1. أولاً نحضر المج الذي سوف نستخدمة في عمل كيكة المج ويكون المج يتحمل درجة الحرارة وبعد ذلك نضع الدقيق، والبيكنج بودر، والكاكاو الخام، والسكر، والبيكنج بودر، والفانيليا السائلة، والحليب.
  2. نقوم بتقليب جميع المكونات معاً وبعد ذلك نضع شوكولاتة نوتيلا وندخل المج الميكرويف حتى ينضج.
  3. نخرج كيكة المج بعد ذلك ونتركها حتى تهدأ ونزينها بالسكر البودرة أو قطع من الفاكهة أو المكسرات أو نتركها سادة بدون تزيين.
  4. نقدم كيكة المج بعد ذلك كنوع من أنواع التحليه السهلة والسريعة في التحضير ومن الممكن إذا لم يتوفر لدينا ميكرويف نستطيع إدخال كيكة المج في الفرن ونتركها لمدة 15 دقيقة حتى تنضج فعلاً الوصفة لذيذة وتستحق التجربة فإذا كنتم لم تجربوا كيكة المج السريعة أنصحكم بتجربتها وأتمنى أن تجربوها وتنال إعجابكم.

    كيكة المج

                 كيكة المج السريعة