طريقة عمل كرات كيك الشوكولاتة بجوز الهند بأسهل طريقة وبطعم لذيذ ورائع

طريقة عمل كرات كيك الشوكولاتة بجوز الهند بأسهل طريقة وبطعم لذيذ ورائع
كرات
https://www.sba7egypt.com/?p=735604
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

 كرات الكيك بالشوكولاتة وجوز الهند من أسهل أنواع الحلى المميز واللذيذ جداً الذي نستطيع تحضيره وتقديمة في وقت قصير فهو  يتكون من كيك الشوكولاتة،لبن مكثف محلى، والقشطة، وجوز الهند فإذا كنا نريد تحضير حلى بسيط وسهل وسريع أنصحكم بعمل كرات كيك الشوكولاتة بجوز الهند فطعمها لذيذ وشهي جداً فإذا كان لدينا كيك شوكولاتة جاهز ونريد إعادة إستخدامة مرة ثانية فهذه الوصفة رائعة لإعادة إستخدام كيك الشوكولاتة وتزينه وتقديمة بشكل جديد وطعم لذيذ.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة تحضير كرات كيك الشوكولاتة بجوز الهند لكي نصنعها ونقدمها للأطفال وكل العائلة كنوع من أنواع الحلى المميز واللذيذ وممكن أن نقدمة للأطفال في أيام الدراسة مع ساندوتشات المدرسة بديل الحلوى الجاهزة وأتمنى أن تقوموا بتجربة هذة الوصفة الرائعة وتنال إعجابكم.

كرات كيك الشوكولاتة

كرات كيك الشوكولاتة

طريقة عمل كرات كيك الشوكولاتة بجوز الهند

المكونات

  • كيك شوكولاتة جاهز
  • 2 ملعقة كبيرة حليب مكثف محلى
  • 1 كوب من جوز الهند
  • 1 علبة من القشطة

طريقة التحضير

  1. نقوم بفرم كيك الشوكولاتة بواسطة محضرة الطعام وبعد ذلك نقوم بوضع الكيك في وعاء عميق.
  2. نضع علبة القشطة والحليب المكثف المحلى ونقوم بخلط جميع المكونات معاً حتى نحصل على عجينة متماسكة وملساء.
  3. نقوم بتشكيل عجينة الكيك على شكل كرات صغيرة وبعد ذلك نضع الكرات في جوز الهند ونغلف كل الكرات بجوز الهند وندخل الكرات الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى تتماسك قليلاً.
  4. نقوم بإخراج كرات الكيك من الثلاجة وتقديمها بعد ذلك للأطفال وكل أفراد الأسرة مع كوب من الشاي أو القهوة أو الحليب فسوف تنال إعجابهم جداً لأنها فعلاً وصفة لذيذة تستحق التجربة ونستطيع إستبدال جوز الهند بنوع من المكسرات حسب الذوق والرغبة وأتمنى أن تقوموا بتجربة هذة الوصفة الرائعة وتستفيدوا من قراءة المقال.