طريقة عمل بسكويت العشر دقائق في المنزل بمكونات بسيطة وإقتصادية جداً

طريقة عمل بسكويت العشر دقائق في المنزل بمكونات بسيطة وإقتصادية جداً
بسكويت العشر دقائق
https://www.sba7egypt.com/?p=720956
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

بسكويت العشر دقائق من أنواع البسكويت البسيطة والسهلة في التحضير مكوناتها بسيطة وموجودة في كل منزل فهو يتكون من الدقيق، والزيت، والبيض، والسكر نستطيع تحضيره بكل سهولة في المنزل وتقديمة كنوع من أنواع الحلى المميز مع كوب من الشاي الساخن فقط نحتاج عشر دقائق لتحضير هذا النوع من البسكويت وتشكيلة وتقديمة بعد الخبر.

واليوم سوف نتعلم معاً طريقة تحضير بسكويت العشر دقائق بكل سهولة فى المنزل وتقديمة لكل أفراد الأسرة فعلاً وصفة البسكويت لذيذة تستحق التجربة.

طريقة عمل بسكويت العشر دقائق

المكونات

  • 1ونصف كوب دقيق
  • 1/2كوب من السكر
  • 1/2كوب من الزيت
  • 1 بيضة
  • 1ملعقة صغيرة فانيليا سائلة 
  • 1ملعقة صغيرة بيكنج بودر

طريقة التحضير

  1. نحضر وعاء عميق نضع فيه الزيت، والسكر، والبيضة، والفانيليا السائلة ونقوم بخلطهم مع بعض بمضرب كهربائي حتى يصبح الخليط لونه أبيض فاتح اللون.
  2. نضيف بعد ذلك الدقيق، والبيكنج بودر ونخلطهم معاً مرة ثانية حتى تتكون عجينة ملساء نستطيع أن نشكلها بعد ذلك وأنصحكم بنخل الدقيق أولاً لأن نخل الدقيق بيساعد على أن يكون البسكويت هش وخفيف وناجح بعد الخبز.
  3. نشكل العجينة بعد ذلك على شكل كرات صغيرة متساوية وبعد ذلك نعمل أشكال مختلفة بواسطة سكين المطبخ أو نستطيع تشكيلة بأي شكل حسب الذوق والرغبة.
  4. نضع البسكويت في صينية الخبز ونقوم بإدخال الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقة تقريباً وعندما ينضج البسكويت نقوم بإخراجة من الفرن ونتركه يبرد قليلاً.
  5. نقدم البسكويت بعد ذلك لكل أفراد الأسرة مع كوب من الشاي فسوف يستمتعون بطعمة كثيراً فهو شهي ولذيذ ومن الممكن أن نقوم بوضع ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام إلى خليط البسكويت لكي يكون بسكويت بالشوكولاتة إذا أردنا ذلك وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم لكي تتذوقوها بنفسكم فهي وصفة بسيطة ولذيذة تستحق التجربة.