طريقة عمل بسكويت اليانسون بأسهل طريقة وبمقادير مظبوطة وناجحة

طريقة عمل بسكويت اليانسون بأسهل طريقة وبمقادير مظبوطة وناجحة
بسكويت اليانسون
https://www.sba7egypt.com/?p=723826
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

بسكويت اليانسون من أنواع البسكويت المميزة جداً فإضافة اليانسون إلى خليط البسكويت يجعل رائحتة ذكية عند الخبز ومكوناته بسيطة وسهلة وموجودة في كل منزل فهو يتكون من الدقيق، والزيت، والسكر، والبيض، والبيكنج بودر وبالإضافة إلى طعم البسكويت المميز إلا أنه مفيد ومغذي فهو يحتوي على اليانسون الذي يساعد على تهدئة الأعصاب ويحسن من عملية الهضم ويحسن من عمل الجهاز التنفسي فأنصحكم جميعاً بتجربة هذا النوع من البسكويت فهو لذيذ وسهل في التحضير .

 

بسكويت اليانسون المقرمش

بسكويت اليانسون المقرمش

واليوم سوف نتعلم معاً في هذا المقال على طريقة تحضير بسكويت اليانسون اللذيذ بأسهل طريقة وبمقادير مظبوطة وناجحة جداً لكي تصنعه كل ربة منزل وتقدمة لكل أفراد أسرتها كنوع من أنواع التحليه مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

طريقة عمل بسكويت اليانسون

مكونات بسكويت اليانسون

  • 1ونصف كوب دقيق
  • 2 عدد بيضة
  • 1/2 كوب من الزيت
  • 1/2 كوب من السكر
  • 2 ملعقة كبيرة من اليانسون
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1 ملعقة كبيرة بيكنج بودر
بسكويت اليانسون المقرمش

بسكويت اليانسون المقرمش

طريقة التحضير 

    1. نحضر الخلاط الكهربائي ونضع فيه الزيت، والسكر، والبيض، والفانيليا السائلة ونقوم بخلط جميع المكونات معاً.
    2. نحضر طبق عميق ونضع فيه الدقيق، والبيكنج بودر واليانسون ونقوم بتقليبهم وبعد ذلك نضيف الخليط السائل الموجود في الخلاط على الدقيق ونقلبهم معاً مرة ثانية حتى يمتزج الخليط وتختفي كل حبيبات الدقيق.
طريقة عمل بسكويت اليانسون

طريقة عمل بسكويت اليانسون

  1. نحضر صينية ونقوم بدهنها بالزيت وبعد ذلك نضع فيها خليط البسكويت ونساوي خليط البسكويت في الصينية وبعد ذلك ندخل الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقة تقريباً وعندما ينضج البسكويت نخرجه من الفرن ونتركه يهدأ قليلاً.
  2. نقطع البسكويت على شكل أصابع بالطول والعرض وبعد ذلك نضع البسكويت في صينية أخرى وندخل البسكويت مرة ثانية في الفرن لمدة 10 دقائق وبعد ذلك نخرجه من الفرن ونتركه يهدأ.
  3. نقدم البسكويت بعد ذلك لكل أفراد الأسرة مع فنجان من الشاي الساخن أو القهوة فهو شهي ولذيذ وذات مذاق رائع ومميز ورائحة اليانسون في خليط البسكويت جميلة جداً أتمنى أن تقوموا بتجربة هذة الوصفة اللذيذة من بسكويت اليانسون وينال إعجابكم.