طريقة عمل بسكويت الخلاط السريع في عشر دقائق فقط

طريقة عمل بسكويت الخلاط السريع في عشر دقائق فقط
طريقة عمل بسكويت الدايت
https://www.sba7egypt.com/?p=737010
ياسمين محمود
موقع صباح مصر
ياسمين محمود

بسكويت الخلاط السريع من أنواع البسكويت اللذيذة والسهلة جداً في التحضير مكوناته بسيطة وموجودة في كل منزل ونستطيع تحضيرة في وقت قصير جداً فقط عشر دقائق لتحضير هذا النوع من البسكويت ويختلف بسكويت الخلاط السريع عن باقي أنواع البسكويت بأننا لا نستخدم المضرب الكهربائي في تحضيره نستخدم فقط الخلاط الكهربائي ونقوم بتشكيلة بعد ذلك بأي تشكيل فإذا كنتم تريدون تحضير حلى سريع ومميز لتقديمة مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة فأنصحكم بتجربة هذا النوع من البسكويت.

واليوم سوف يقدم لكم موقع صباح مصر طريقة عمل بسكويت الخلاط السريع في عشر دقائق بمكونات بسيطة وإقتصادية جداً وبطعم لذيذ ورائع.

طريقة عمل بسكويت الخلاط السريع

المكونات

  • 1 ونصف كوب دقيق
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1 عدد بيضة
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
  • 1/2 كوب زيت
  • 1ملعقة كبيرة نشا
  • 1/2 كوب سكر

    بسكويت العشر دقائق

              بسكويت الخلاط السريع 

طريقة التحضير

  1. في وعاء عميق نضع الدقيق، والبيكنج بودر، والنشاونقوم بتقليبهم معاً.
  2. في الخلاط الكهربائي نضع السكر، والبيضة، والفانيليا السائلة والزيت ونقوم بخلط جميع المكونات حتى نحصل على خليط سائل لونة أبيض فاتح.
  3. نضيف الخليط السائل الموجود في الخلاط على الدقيق ونقوم بتقليب جميع المكونات معاً حتى نحصل على عجينة ملساء نستطيع تشكيلها بعد ذلك.
  4. نقوم بتقسيم العجينة إلى كرات صغيرة متساوية في الحجم وبعد ذلك نقوم بتشكيلها بأي شكل بسيط.
  5. نحضر صينية الخبز ونقوم بدهن الصينية بقليل من الزيت وبعد ذلك نضع فيها البسكويت ونقوم بإدخال الصينية الفرن على درجة حرارة 180 لمدة 20 دقيقه تقريباً وعندما ينضج البسكويت نخرجة من الفرن ونتركة حتى يهدأ.
  6. نقوم بتقديم البسكويت بعد ذلك لكل أفراد الأسرة مع كوب من الشاي الساخن أو القهوة فسوف يعجبون بطعمة كثيراً فهو فعلاً لذيذ وشهي وبسيط جداً فى التحضير وأتمنى أن تجربوا الوصفة وتنال إعجابكم.

    بسكويت العشر دقائق

                  بسكويت الخلاط السريع