تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة في الكأس

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة في الكأس
موعد مباراة الأهلي القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=587866
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة الأهلي القادمة. بعد تحقيق الانتصار على حساب فريق مصر المقاصة في الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022-2021 والتأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة، وعقب هذا اللقاء سوف يستعد المارد الأحمر مباشرًة للقاء القادم، والذي سوف يكون. ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، وبالتحديد في فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة أمام فريق إيسترن كومباني.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاصة في الكأس 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية غدًا الاثنين 2022-8-15 مباشرًة؛ استعدادًا للقاء القادم في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2021، والذي سوف يلتقي فيه مع فريق إيسترن كومباني. في إطار فعاليات الأسبوع الـ 31 من البطولة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من أغسطس الجاري، والتي سوف تقام على أرضية ملعب استاد المقاولون العرب في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب المارد الأحمر الحالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2021

يذكر أن فريق الأهلي ابتعد بصورة كبيرة عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز 2022-2021 بصورة كبيرة. بعد أن لعب الفريق 29 مباراة حتى الآن، ولم يتمكن من جمع سوى 62 نقطة، محتلًا بها المركز الثالث. بفارق 10 نقاط كاملة عن الزمالك صاحب المركز الأول. لذلك يأمل الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار في باقي مبارياته على أمل حجز المركز الثاني لصالحه . خاصة أن الفارق بينه وبين فريق بيراميدز “الوصيف حاليًا” ثلاث نقاط فقط.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الكأس بعد التأهل إلى ربع النهائي

ضرب فريق الأهلي موعدًا مع فريق المقاولون العرب في الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر 2021-2022. بعد الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف دون مقابل وتخطي الدور الـ 16 من البطولة، وعلى الرغم من أن منافس المارد الأحمر في دور الثمانية معروف. إلا أن موعد هذا اللقاء لم يتم تحديده حتى الآن.

مشوار المارد الأحمر وصولًا إلى نهائي كأس مصر 2022-2021

كانت القرعة التي أجريت بعد الانتهاء من الأدوار التمهيدية الأولى من بطولة كأس مصر 2022-2021. قد حددت مشوار فريق الأهلي حتى الدور النهائي من البطولة، والتي جعلت المارد الأحمر يلاقي فريق المصري السلوم في الدور الـ 32، ثم فريق مصر المقاصة في الدور الـ 16، وبعد نجاح فريق المقاولون العرب في التأهل إلى ربع النهائي؛ يلاقي المارد الأحمر في هذا الدور.

وفي حالة نجاح فريق الأهلي في التأهل إلى الدور النصف النهائي من المسابقة المحلية الأقدم في مصر. فسوف يلاقي الفريق نظيره السكندري “فريق سموحة” الذي تأهل بالفعل إلى المربع الذهبي من البطولة.