تعرف على قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021

تعرف على قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021
قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=570678
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

أَعلن المدير الفني البرتغالي؛ فيريرا منذ قليل عن قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي. والذي من المُقرر أن يبدأ مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري. في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. ويرغب المختلط في تحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج رسمياً بلقبي الدوري والكأس النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021.

قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر أمام الأهلي 2020/2021

اَنتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، التي أَكدت على أن فيريرا لم يقوم بالإعلان عن قائمة الزمالك. للاستعداد لمباراة نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021 أمام الأهلي.

وأَعلنت بعض المصادر إلى أن المدرب البرتغالي سوف يسير على خطى المدير الفني الخاص بالمارد الأحمر؛ ريكاردو سواريز. من حيث الحرص على عدم الإعلان عن القائمة؛ من أجل مفاجأة الجمهور. وتَضمنت قائمة الفارس الأبيض 23 لاعباً، من بينهم؛ إثنين في مركز حراسة المرمى؛ وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.
  • ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • في ‏‎خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أوناجم، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي.
  • يقود ‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبد الله “نيمار”.

قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر

غيابات بالجملة في قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر

يعاني الفارس الأبيض في الوقت الراهن من نقص عددي كبير في القائمة الأساسية؛ الخاصة بلقاء القمة القادم أمام الأهلي؛ في نهائي كأس مصر. ويغيب ثلاثة عناصر مؤثرة عن صفوف الفريق، هم، عمر السعيد، وسيف جعفر، ويوسف أسامة نبيه؛ بسبب الإصابة. بينما، يتم الاستمرار في استبعاد اللاعب؛ رزاق سيسيه؛ بسبب انقطاعه عن التدريبات الخاصة بالفريق؛ دون وجود إذن مسبق.

عودة عبد الشافي وروقا إلى قائمة الفريق لمواجهة الأهلي

نَجح الجهاز الطبي في نادي الزمالك في تجهيز ثنائي الفريق؛ محمد عبد الشافي، ومحمد أشرف روقا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي. وخاصةً؛ بعد أن عَاني الأول من إصابة في الركبة، اَبعتده عن المشاركة في اللقاءات السابقة للمختلط.

بينما، غَاب الثاني عن مباراة غزل المحلة السابقة؛ بسبب تعرضه لإصابة بسيطة في الرأس. ولكن، فَضل فيريرا عدم المجازفة به في لقاء زعيم الفلاحين؛ من أجل الاستفادة منه في مباراة الكأس أمام الأهلي.

استمرار غياب ثنائي الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي

يستمر غياب ثنائي المختلط؛ طارق حامد، ومحمد أبو جبل عن مباراة القمة أمام الأهلي. وذلك؛ بسبب خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق نهائياً طوال الفترة الماضية. بسبب، قيام الثنائي بالتوقيع على عقود انتقالهم إلى الدوري السعودي؛ دون الحصول على إذن من الإدارة.