موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=531233
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022؛ يستعد ملعب استاد الإسكندرية لاستضافة مباراة جديدة في منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي سوف تجمع بين الأهلي وسموحة في الأسبوع الرابع مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يناير الراهن.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

سوف يكون فريق الأهلي في موعد جديد في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022، عندما يلتقي مع فريق سموحة مساء اليوم الخميس 27 من شهر يناير الجاري ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دوري المجموعات في أول نسخ بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية.

توقيت مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

على الرغم من أن اليوم الخميس 27 من يناير الحالي، سوف يلعب فيه الثلاث مباريات في المجموعة الثانية من المجموعات الثلاثة المتواجدة في هذا الدور من بطولة كأس الأندية المصرية 2022. إلا أن مباراة الأهلي مع سموحة سوف تكون المباراة الختامية لهذه اللقاءات، حيث من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

يمكن لعشاق المارد الأحمر من داخل جمهورية مصر العربية وخارجها. متابعة اللقاء الرابع للفريق في بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية 2022، والذي سوف يلتقي فيه مع فريق سموحة السكندري على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وبالتحديد على قناة  “ON Time Sports HD 1”. بسبب أن مجموعة قنوات أون تايم. هي الحاصلة على حقوق بث مباريات الرابطة مباشرةً وحصرياً.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية 2022

حقق فريق الناشئين بالأهلي ثلاث تعادلات في أول ثلاث جولات. من الدور الأول في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022. بعد تعادله سلبياً في المباراة الأولى أمام فريق الجونة، ثم تعادله إيجابياً بهدف لكل فريق مع فريق الإسماعيلي في اللقاء الثاني، وكذلك أمام فريق المقاولون العرب في اللقاء الثالث. مما أدى تواجده في المركز ما قبل الأخير “المركز الخامس” من جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد 3 نقاط فقط.

وعلى الرغم من أن فريق سموحة السكندري قد تلقى الهزيمة في أولى مبارياته من فريق الإسماعيلي بهدف نظيف ثم سقط في فخ التعادل السلبي في المباراة الثانية أمام البنك الأهلي. إلا أن الفريق السكندري تمكن من العودة في المباراة الثالثة وفاز على حساب فريق الجونة. بنتيجة هدفين مقابل هدف. مما جعل فريق سموحة يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، وبفارق الأهداف عن فريق المقاولون العرب وصيف جدول ترتيب هذه المجموعة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

موقف الفريقين من التأهل إلى الدور النصف النهائي من كأس رابطة الأندية 2022

بناء على النتائج السابقة للمارد الأحمر. فإن الفريق لا يملك فرصة في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022 سوى تحقيق الفوز على حساب سموحة، والفوز على حساب البنك الأهلي في المباراة القادمة. إلا أن هذا لن يكون كافياً، لأنه سوف يحتاج إلى تعثر فرق المقدمة “الإسماعيلي، المقاولون العرب، سموحة” في أي من المباراتين التاليتين من هذا الدور.

ولا يختلف موقف فريق سموحة عن فريق الأهلي، حيث يحتاج هو الآخر إلى تحقيق الفوز في كلتا المباراتين. إلا أنه قد يملك فرصة كبيرة في التأهل في حالة التعادل في إحدى المباراتين والفوز في الأخرى، مع تعثر الإسماعيلي والمقاولون. خاصة أن المتأهل إلى الدور القادم، هو الفريق صاحب الصدارة من كل مجموعة فقط.

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام سموحة في مباراة اليوم الخميس 27/1/2022 وأهم الغيابات

على الرغم من أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يعتمد على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم. في اللقاءات الثلاثة السابقة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022. بسبب اعتماده على العناصر الشابة. إلا أن الإصابات قد ضربت صفوف الفريق في هذه المباريات أيضاً. مما أدى إلى تأكد غياب عدد من اللاعبين عن مباراة سموحة القادم في الجولة الرابعة من البطولة، وهم: “محمد محمود، صلاح محسن، محمد نصير، حسام حسن”.

ومع رغبة المدرب الجنوب أفريقي في الإستمرار في الإعتماد على الشباب. خاصة بعد الأداء الذي ظهروا عليه في المباريات الأخيرة. خاصة مباراة المقاولون العرب التي كادوا فيها أن يحققوا الفوز على حساب فريق ذئاب الجبل. فإنه من المنتظر أن يكون التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام سموحة في مباراة اليوم الخميس 27/1/2022, كما يلي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد مغربي، محمد شرقية، محمد أشرف، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: عمار حمدي، أحمد أشرف، عبدالرحمن مانو، زياد طارق، محمد  فخري
  • يقود خط الهجوم: أحمد سيد غريب.
مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة

شاهد أيضاً: موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة.