ماذا قدم الاهلى و أبو قير للأسمدة فى كأس مصر قبل صدام الليلة ؟

ماذا قدم الاهلى و أبو قير للأسمدة فى كأس مصر قبل صدام الليلة ؟
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=383286
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه فريق الاهلى نظيره أبو قير للأسمدة في الخامسة عصر اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، وافتتح الاهلى مشواره بكأس مصر بمواجهة بنى سويف وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على الترسانة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر للبطولة وللمصادفة فإن المارد الأحمر سيخوض مواجهة اليوم مع أبوقير للأسمدة وهى المواجهة الثالثة في البطولة أمام أندية المظاليم.

وبدأ أبو قير للأسمدة مشواره في البطولة بالفوز على الإنتاج الحربى بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ثم فاز على حرس الحدود بهدفين دون رد في دور الستة عشر للمسابقة.

ويملك ثمانية لاعبين في الاهلى كارت أصفر وحيد قبل مواجهة أبو قير للأسمدة وهم محمد الشناوى وديانج ووليد سليمان وأيمن اشرف وأحمد الشيخ وحسين الشحات ومجدى أفشة ومروان محسن”.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

أقرأ أيضاً

4 مباريات تثير الرعب فى الاهلى قبل مواجهة أبو قير للأسمدة