مصريات يطلقن منصة إلكترونية لدعم الصناعات المصرية

مصريات يطلقن منصة إلكترونية لدعم الصناعات المصرية
منصة إلكترونية لدعم الصناعات المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=223156
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أطلقت مجموعة نسائية منصة إلكترونية تحت عنوان EGems بازار أونلاين، بهدف تسويق الصناعات والمنتجات المصرية العالية الجودة.

قامت مهندسات البرمجيات تسنيم فؤاد ، مي الشهاوي ويارا ياسر بتأسيس EGems ، بازار أونلاين لتسويق منتجات المصنعين المصريين الصغار والمتناهي الصغر العالية الجودة.

استغرق العمل في تصميم الموقع الاكتروني وتجهيز المشروع عاما كاملا، وهن بصدد إطلاق تطبيق المحمول قريبا، وهن يشجعن صاحبات المشاريع بالتواصل معهم لعرض منتجاتهم على الموقع.

يوفر الموقع الإلكتروني للمتسوق/ة المصري/ة خدمة شراء منتجات مصرية من خلال الموقع، وتصل المنتجات إلى باب البيت مع ضمان الجودة وخدمة ما بعد البيع.

الفكره بدأت عندما قابلوا العديد من أصحاب المشاريع الصغيرة في العديد من المجالات، ينتجون المشغولات العالية الجودة، سواء في بازارات أو ورش أو علي مواقع التواصل الإجتماعي، وفي بعض الأحيان يصعب علي المشتري الوصول اليهم مرة أخري لعدم وجود خطط تسوقية او مكان او موقع ثابت لعرض منتجاتهم

وأُسست EGems كمنصة تجمع العاملين بشغف لإنتاج مشغولات أصلية ومتميزة، وتشمل المنتجات التي يوفرها الموقع للمتسوق علي شاشته، إكسسوارات منزلية ، حقائب ، إكسسوارات نسائية ، منسوجات ومنتجات زراعية ، وسيتم إضافة المزيد من المنتجات الأخري.

يمكن أن يأتي البازار إلى الناس على شاشاتهم بعروض وخصومات خاصة، ويتمنى فريق عمل EGems أن تصبح الصناعات المصرية هي اختيار المستهلك الأولي كما في الدول المتقدمة، وأن يمكن شراءها في زي وقت ومن أي مكان.

 

إقرأ أيضا