فرصة واحدة غيرت حياة آيه فودة كيف نجحت في تحقيق حلمها

فرصة واحدة غيرت حياة آيه فودة كيف نجحت في تحقيق حلمها
آية فودة
https://www.sba7egypt.com/?p=278857
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يقدم موقع “صباح مصر” نماذج نسائية مصرية، تمكن من تحقيق النجاحات في مختلف المجالات، ومن ضمنهن آية فودة، منتجة ما بعد مرحلة الإنتاجPost Producer وتصنيف الألوان للمشاريع السينمائية والفيديو.

 

يعتبر الإعلام في حياة ايه فودة، هو شغفها وكان حلمها دائمًا العمل في هذا المجال لقد فعلت كل ما بوسعها لتحقيق هذا الحلم.

أعمال آية فودة

أعمال آية فودة

 

جامعة مصر الدولية

درست ايه فودة، الإعلام في جامعة مصر الدولية، قسم الإذاعة والتلفزيون، ولتفوقها الدراسي في الكلية، عُرض علها ثلاثة مرات منح دراسية لمدة فصل دراسي كامل (سيماستر) في جامعة صني في نيويورك، لم يسمح لها والدها بالسفر لمدة فصل دراسي كامل، شعرت ببعض الاحباط ولكنها لم تيأس، وجدت فرصة لحضور ورشة عمل مع وكالة رويترز في لندن، هذه المرة كانت لمدة أسبوع لذا لم يعترض والدها لقد كانت تجربة مدهشة وأضافت لها الكثير.

انضممت وشاركت ايه فودة، أيضًا في العديد من أنشطة الطلاب لاكتساب خبرة العلاقات العامة، وتخرجت في عام 2013، وأدركت مدى صعوبة الحصول على عمل في مجال الاعلام، لقد وجدت وظيفة كمدير حسابات في شركة ناشئة، لكن لم تجد نفسها فيها إستقالت منها وظلت تبحث عن وظيفة تلبي شغفها.

أعمال آية فودة

أعمال آية فودة

 

التأليف الإعلاني

وجدت ايه فودة، وظيفة مؤلفة إعلانات الإبداعية في وكالة إعلانية معروفة، قربها هذا العمل الإبداعي خطوة إلى ما أرادت القيام به، ونجحت في عملها وفي مجال الاعلان، لكنها كانت ما زالت بعيدة عن العمل في الراديو والتلفزيون.

طريق الوصول للحلم

حضرت ايه فودة، ورش عمل في الإخراج، وكتابة السيناريو، والتعليق الصوتي، وغيرها، وتواصلت مع العديد من المخرجين والمنتجين، لم تكن الفرص سهلة ولكنها رفضت التننازل عن حلمها واستمرت في المحاولات حتى حصلت على وظيفة مساعد منتج.

أعمال آيه فودة السابقة

تعمل ايه فودة، حالياً كـ Post Producer وعملت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والفيديو كليب، منها فيلم طلق صناعي، حرب كرموز، كازابلانكا، وفيلم هنا وسرور.

 

اقرأ أيضا