عبدالله احمد يكتب خريطة إسرائيل من النيل إلى الفرات

عبدالله احمد يكتب خريطة إسرائيل من النيل إلى الفرات
خريطة إسرائيل
https://www.sba7egypt.com/?p=346308
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

كتب عبدالله احمد محمود، وهو باحث فى فتن وعلامات نهاية الزمان قائلا أن نهر النيل قديما كان يمر أمام وبجانب الاهرامات المصريه الثلاثة بالضبط بعد بناء السدود وبمرور الزمن انحصرت مساحة النيل فى مساحة معينه سد النهضة الاثيوبي يتم تمويله من إسرائيل. ليس الهدف الأساسى منه هو تجويع مصر فهذا هدف ثانوى سيبقى فترة بسيطة.

 

لكن الهدف الرئيسى طويل المدى هو إنتظار لحظة قدوم مخلص اليهود ( الدجال ) لكى يتم ضرب سد النهضة ومعظم السدود على طول النهر فيحدث فيضان كاسح وتتسع مساحة جريان نهر النيل ويعود النيل يمر بجانب الاهرامات مرة أخرى فتكون الاهرامات بالفعل هى الحد الاخير لحدود مملكة إسرائيل كما كانت فى الماضى. ويخرج الدجال فى هذا الوقت كما فى فيلم الماعز الاليف عندما خرج على مركب من كهف وكان نهر النيل يمر بجانب الاهرامات فى لحظة خروجه .

فى الحقيقة أنا مازلت فى حيرة من شخصية إسرائيل المذكور فى القرآن هل هو ابن آدم القاتل ام ابن آدم المقتول تزوج قبل أن يقتل . أو شخص خلقه الله خلق منفصل مثل ادم ولكن تمرد . ام شخص كان يعيش قبل ادم.

لكن فى كل الأحوال ما أنا شبه متأكد منه أنه سواء كان شخص يعمل فى خدمة الله ويظهر بشخصيات خير فى تاريخ البشرية . واليهود زوروا حقيقته لكى يجعلوا لهم أحقية فى الأرض المقدسة .

سواء كان شخص شرير يعمل لصالح ابليس ويظهر بشخصيات شريرة فى تاريخ البشرية. سواء كان هذا أو هذا. المهم ما أنا شبه متأكد منه انه يعيش منذ أيام ادم عليه السلام حتى الآن .

سواء كان يعيش بجسده وروحه معا أو بروحه فى شخصيات مختلفة. وسوف يخرج فى النهاية بروحه الباقية إما فى شخصية المهدى ( لو كان خير ) وإما فى شخصية الدجال ( إن كان شر ) .

اقرأ أيضاً:

سبب واحد دفع بريطانيا إلى تأسيس دولة إسرائيل