شباب مصريون يقدمون مسلسل عركة أمريكاني لمناهضة التنمر

شباب مصريون يقدمون مسلسل عركة أمريكاني لمناهضة التنمر
مسلسل عركة أمريكاني
https://www.sba7egypt.com/?p=347356
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

كان من حكمة التطور التكنولوجي أنه سمح لكل الموهوبين أن يظهروا ويعرضوا مواهبهم ويجددوا من قدراتهم الذاتية ومهاراتهم الفنية كان من لطف القدر أن جاءت الثورة الرقمية لتساهم في صناعة الفن الجديد الذي يبنى على أكتاف أقل الامكانيات بعدما احتكر كل شيء قلة أخفت في تبني المواهب وتقديمها للنور.

وفي خوض تجربة فنية مستقلة قرر مجموعة شباب أن يقدموا دراما اليوتيوب في 10 حلقات متتالية لعرض مسلسل “عركة أمريكاني” و يتم التجهيز لتنفيذ هذا العمل الفني داخل مصر.

تتناول فكرة اامسلسل الدرامي “عركة أمريكاني” نحو توجيه الضوء حول ظاهرة التنمر كما تدور الأحداث حول قطعة ارض جراچ يتم النزاع عليها من خلال شخصين شركاء في هذه الأرض، وفي النهاية تكون الضحية الاخ الاصغر وتتعدد محاور وأبعاد الفكرة التي سيكتشفها المشاهد خلال متابعته للحلقات.

مسلسل عركة أمريكاني من بطولة (الفنان الكبير/احمد ابو سنة _ ابراهيم عطية _ محمد عيد مصطفي حافظ _ يارا سامح _ عبد الرحمان فرجانى _ ريتشرد خالد علي الغياتى ) وباقة من المواهب الشابة

عركة أمريكاني هو مادة فنية درامية من تأليف وإخراج يوسف سليمان، الذي حمل على عاتقه الأمانة في العمل والحرص على تشويق المشاهد في صراع بين الحب والشر، وهو يستعد الفترة القادمة لتقديم أعمال فيلمية مبنية على الرواية القصيرة.

اقرأ ايضا

لغة واحدة ومصير واحد هل اختلف هدف الدول العربية في العصر الحديث