حكاية أميرة ومغامراتها مع فن المانديلا

حكاية أميرة ومغامراتها مع فن المانديلا
https://www.sba7egypt.com/?p=347492
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

البحث عن الذات كان هدفها منذ تلك اللحظة التي امسكت بيديها الفرشاة هنا ولد الحلم أن تكون في المستقبل فنانة تشكيلية تنشر البهجة في الشوارع وترسم الابتسامات التي تراها في الوجوه شابة صغيرة عرفت طريقها مع عالم الرسم الموهوبة أميرة أيمن، 18 عاماً نجمة جديدة تسطع في سماء الفن التشكيلي.

كان الرسم موهبة أميرة أيمن منذ صغرها بدأت تهتم به
منذ اربعة سنوات أي في العام الدراسي الاخير من المرحلة الإعدادية شجعتها أسرتها لاسيما والدتها التي وجدت قلب أبنتها متعلقا في حب الألوان.

كان أصدقاء أميرة، يدعموها باستمرار ربما كان كل ذلك الدعم التي تلقته من أحبائها دفعها إلى تقديم المزيد من النجاح والابداع.

تعتبر أميرة ان الرسم بالنسبة لها عالم جميل مليئ بالبهجة تجد فيها كينونتها الصغيرة لم يكن وان كان الأقرب لقلبها فلم يكن وحده من هوياتها فهي تهوى مجال الدبلجة لبرامج الكرتون وتغيير الأصوات.

تتمكن أميرة من اتقان عدة أنواع للرسم مثل فن المانديلا والبةب ارت والبلاك ارت وغيرهم وقد طورت من موهبتها من خلال متابعة الفنانين عبر مواقع الانترنت المختلفة وخاصة اليوتيوب بالإضافة إلى التدريب المستمر.

شاركت أميرة في العديد من المسابقات والمعارض الفنية المدرسية وهي الآن تستعد لمرحلة جديدة وفارقة في حياتها مع الفن والحياة بشكل عام فسوف تلتحق العام الدراسي الجديد بالدراسة في الجامعة

اقرأ ايضا

وفاء عامر تطلب من متابعيها الدعاء لـ جمال يوسف