توقعات برج العقرب لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك

توقعات برج العقرب لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك
توقعات برج العقرب لعام 2020 - عالم الأبراج والفلك
https://www.sba7egypt.com/?p=185603
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

توقعات برج العذراء لعام 2020 ، من الأمور التي تشغل بال فئة كبيرة من الناس تنتمي لهذا البرج، خاصةً تلك الأيام التي تودع فيها عام 2019 وتستعد لاستقبال عام 2020، رغم تجاهل البعض لتلك الأمور حيث يشكل لهم الأمر مجرد انتقال من عام إلى عام ليس أكثر، إلا أن هذا المبدأ غير صحيح.

 

فمع حلول عاماً جديداً يحمل رقم هذا العام بعض التبدلات والتغيرات الهامة لكل شخصية حسب برجها الفلكي، لأن كل رقم يمتلك معنى وطاقة مختلفة عن الأخر، نظراً لتغير حركة الكواكب من عام إلى أخر، لذا يقدم إليكم موقع صباح مصر توقعات الأبراج لعام 2020، في سلسلة متتالية من المقالات التي نستعرض خلالها توقعات كل برج قبل استقبال العام الجديد.

 

استعرضنا معاكم توقعات بعض الأبراج على مدار الأيام الماضية، واليوم نستعرض معكم في هذا المقال البرج التالي وهو برج العذراء الذي يبدأ من 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر.

 

توقعات برج العقرب لعام 2020

 

تشير توقعات برج العقرب للعام الجديد، أنه سوف يجد انطلاقته عما مضى، وسوف يصبح أكثر تحررا، مما يعزز تركيزه على هواياته التي يحب أن يقوم بأدائها دائماً وذلك بعد التخلي عنها على مدار العام السابق، لذا على أفراد هذا البرج استغلال طاقتهم وتوظيفها لأداء هواياته.

 

الجانب العاطفي والمهني لبرج العقرب 2020

 

وعلى الصعيد العاطفي تصبح علاقات برج العقرب امتدادا للعام الماضي، مع حدوث بعض التغييرات الطفيفة، لكنه عام جيد بشكل كبير، تتسم العلاقة خلاله بزيادة الشغف والرومانسية للفئتين العزباء والمرتبطة، لكن بواحة العقرب بعض الصعوبات عندما يوضع في أمر يستلزم منه أخذ قرار.

 

وعلى الصعيد المهني عام 2020 غير منتج لأفراد برج العقرب، وتكمن خلف ذلك بعض الأسباب، والتي تتلخص إما في الممل من الوضع الذي يستمر عليه، وإما لفقد المحفزات، لكن على الرغم من ذلك يعيش العقرب أوضاع مادية مريحة بشكل عام على مدار السنة.

وبصورة عامة تحمل سنة 2020 الكثير من الأحداث المتوقعة بين السلبي والإيجابي، ولكن عليهم فرض التغييرات بأنفسهم ذلك العام واستغلال كافة الفرص التي تسنح لهم، والتفكير جيداً قبل إتخاذ أي قرار حتى لا تضيع الفرص من بين يديه.

 

توقعات برج العذراء لعام 2020 – عالم الأبراج والفلك